الصمود حتى النصر

طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين بمختلف المحافظات

الصمود | خاص | 5 / 12 / 2016م

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته اليوم الاثنين 5ديسمبر2016م استهدافه العنيف على منازل وومتلكات المواطنين بمختلف المحافظات.

حيث شن طيران العدوان 12 غارة على منطقتي الثعبان ومندبة وآل الزماح بمديرية باقم، خلفت أضراراً كبيرة بممتلكات المواطنين، كما شن غارتين على منطقة الجعملة بمديرية مجز وغارتين أخرى على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر ، كما تعرضت مناطق متفرقة بمديرية شدا الحدودية لقصف صاروخي سعودي استهدف مزارع المواطنين ومنازلهم .

وفي مديرية أرحب استهدف الطيران المعادي بغارة مفرق المديد في بني فراس بمديرية أرحب ما أدى إلى إلحاق أضرار بالأراضي الزراعية وممتلكات المواطنين ، كما شن غارة على منطقة البطنة بمديرية نهم خلفت أضرار بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.

وفي محافظة مأرب شن منافقي العدوان السعودي الأمريكي اليوم قصف مدفعي إستهدف مناطق الرمضة وضوار وآل حجلان بصرواح وخلف أضرارا كبيرة بمنازل المواطنين.

كما استهدف الطيران المعادي بغارتين طريق صنعاء ذمار بنقيل يسلح ما أدى إلى قطع الطريق ، بالاضافة الى ثلاث غارات على منطقة عمد بمديرية سنحان وبني بهلول خلفت أضرار بالأراضي الزراعية وممتلكات المواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com