الصمود حتى النصر

رداع : وقفات إحتجاجية بعدد من المدارس تنديداً بإستمرار العدوان وإحياء أربعينية شهداء الصالة الكبرى

الصمود | متابعات | 22 / 11 / 2016م

نظمت عدد من المدراس بمدينة رداع محافظة البيضاء اليوم وقفات إحتجاجية للتنديد بإستمرار العدوان وإحياءً لأربعينية شهداء مجزرة الصالة الكبرى.

وفي الوقفات بمدرسة 7 يوليو ومدرسة معاذ بن جبل وثانوية جمعان المحورية ومدرسة أبو الرجال ومدرسة الرواد الأهلية ومدرسة بلقيس للبنات بمدينة رداع، استنكر المشاركون جرائم تحالف العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني وتدميره لمقدرات الوطن والبنية التحتية والحصار المفروض على بلادنا برا وبحرا وجواً .

وندد طلاب وطالبات مدارس مدينة رداع خلال الوقفات بإستمرار تحالف العدوان في استهداف اليمنيين وتدمير البنية التحتية للشعب اليمني، مستغلا صمت المجتمع الدولي والمنظمات الدولية التي تدعي حقوق الإنسان وحماية الأطفال والمدنيين.
تخلل الوقفات فقرات فنية وإنشادية ومسرحية وقصائد شعرية، كما ألقيت كلمات نددت في مجملها بجرائم العدوان السعودي الأمريكي الغاشم .

وأشارت إلى أن مجــزرة الصالــة الكــبرى التي يندى لها جبين الإنسانية وغيرها من الجرائم لن تزيد الشــعب اليمني إلا إيماناً بقضيتــه وصمــودا في مواجهة العدوان .. داعية كافة أبناء الشعب اليمني إلى التلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره.

وناشد المشاركون الأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان وكل دعاة السلام في العالم إلى إيقاف الحرب الظالمة على الشعب اليمني ورفع الحصار الجائر وتخفيف معاناة الشعب اليمني .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com