الصمود حتى النصر

عمليات نوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات

الصمود | متابعات | 1 / 11 / 2016 م

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات في عدد من محافظات الجمهورية وجيزان ونجران وعسير خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت معسكر عين الثورين وتجمع للجيش السعودي في مجمع الربوعة في عسير، فيما استهدفت المدفعية موقعي الشبكة وملطة بعدد من قذائف المدفعية .

وأكد المصدر مصرع ثلاثة جنود سعوديين وتدمير آلية في موقع المجازة في عسير ، مبيناً أن أبطال الجيش واللجان اقتحموا رقابة السايلة السعودية ودمروا برج المراقبة ، كما تم تدمير ثلاث آليات في موقع صلة العسكري وقنص جنديين سعوديين في موقع الطلعة بقطاع نجران ، لافتاً إلى أنه تم إحراق مخازن أسلحة قبالة محور البقع .

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف موقع الكرس وتحصينات الجيش السعودي بالغاوية في جيزان ، منوهاً إلى أنه تم قنص ثلاثة جنود سعوديين في مواقع الغاوية والمعنق والفريضة بجيزان.

وأشار المصدر إلى حدوث انفجارات كبيرة و تصاعد كثيف للنيران إثر استهداف الجيش واللجان مخزناً للأسلحة تابع للمنافقين في البوابة الشرقية لفرضة نهم ، موضحاً أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المنافقين في الجهة الشرقية لكهبوب بمحافظة لحج ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي محافظة تعز لقي عدد من منافقي العدوان مصرعهم وجرح آخرين خلال محاولة زحف باتجاه منطقة الشقب شرق صبر ، فيما قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعاً للمنافقين جنوب مديرية ذو باب ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما استهدفت المدفعية تجمعات المنافقين ومرابض المدفعية بمديرية عسيلان في محافظة شبوة أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وحسب المصدر تم قنص ثلاثة من منافقي العدوان بمنطقة الخليفين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ، كما أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان صلية من الصواريخ على تجمعات المنافقين شرق مديرية الحزم بالمحافظة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com