الصمود حتى النصر

المقاومة اللبنانية: استشهاد مدنيين اثنين برصاص جيش العدو الإسرائيلي في النبطية

الصمود| بيروت

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم الثلاثاء، عن استشهاد مواطنين اثنين إثر إطلاق جيش العدو الإسرائيلي النار على مجموعة مدنيين في مدينة النبطية جنوبي البلاد.

وقالت المقاومة اللبنانية: “أقدم جيش العدوّ الإسرائيلي عند الساعة 11:30 على إطلاق النّار بالأسلحة الرّشّاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيّين في حي الدّير بمدينة النّبطية كانوا يعملون على فتح الطّرقات وانتشال جثامين الشّهداء من تحت الأنقاض”.

وأضافت: “تسبّب الاعتداء الغادر الذي نفّذه جيش العدوّ باستشهاد مواطنَين مدنيَين، أحدهما موظف بلدي، وإصابة آخرين بجراح”.

وأكملت: “تُحذّر المقاومة اللبنانية من أنّ ما أقدم عليه العدوّ الصهيوني يُعدّ انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار الذي التزمت المقاومة به حتى الآن”.