الصمود حتى النصر

شاهد : تدمير البارجة الإماراتية (سويفت) قبالة سواحل المخا (فيديو+تفاصيل هامة)

الصمود | خاص | 1 / 10 / 2016 م

حصل موقع الصمود على مقطع فيديو للسفينة الحربية الإماراتية “سويفت” التي تم استهدافها قبالة سواحل المخا صباح اليوم السبت 1 أكتوبر 2016م.
وقد أعلن مصدر عسكر اليوم أن السفينة الحربية التي تم استهدافها قبالة سواحل المخا تابعة للبحرية الإماراتية ومن طراز “سويفت”.
واكد المصدر إنه تم تدمير السفينة الحربية في الضربة الصاروخية الموجهة”، ماأدى الى مصرع 22 من مشاة البحرية الإماراتية جراء استهداف القوات اليمنية للبارجة الحربية الاماراتية.

وأضاف المصدر أن استهداف القوات اليمنية للبارجة الإماراتية، وهي من طراز “سويفت”، وقع خلال استعدادهم لتنفيذ مهمة وصفها بـ”الخاصة” قرب باب المندب ، مضيفاً أنه وبعد استهداف البارجة وتدميرها شوهدت زوارق حربية تهرع إلى المكان وتم استهدافها، أيضاً، بصليات من صواريخ الكاتيوشا، ما أدى إلى إجبارها على الفرار وتفرقها. فيما استمرت القوة الصاروخية بالقصف لمدة طويلة

وتعد (سويفت) اللوجستية سفينة حربية فائقة السرعة من طراز “2 (إتش أس في-2)” تؤدي عدة وظائف، مثل الاستكشاف، ونقل القوات والمعدات، وتحديد مواقع الألغام، والسيطرة على العمليات العسكرية، وكانت في السابق تابعةً للبحرية الأمريكية.

https://youtu.be/XaMSb_7_3cM

https://youtu.be/XaMSb_7_3cM

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com