الصمود حتى النصر

ذمار: قطاع الاوقاف والارشاد يشارك في حملة دعم البنك في يومها الرابع

الصمود | ذمار | 27 / 9 / 2016 م

شارك صباح اليوم الاربعاء موظفي قطاع الاوقاف والارشاد وكذلك العلماﺀ والخطباﺀ والمرشدين بمحافظة ذمار, في حملة دعم البنك المركزي اليمني في يومها الرابع.
داعيين كل المواطنين وموظفي القطاع العام والخاص الى المشاركة في حملة دعم البنك المركزي, لما في ذلك من ” الدفع بعجلة الاقتصاد الوطني ورفد الخزينة العامة بالسيولة المالية”, معتبرين تلك المشاركة “صورة من صور الصمود والثبات في وجه مخططات قوى العدوان ومرتزقتها”.
وقبيل المشاركة في الحملة, نظم موظفي قطاع الاوقاف والارشاد وكذلك العلماﺀ والخطباﺀ والمرشدين بمحافظة ذمار وقفة احتجاجية للتعبير عن الرفض والتنديد باستمرار العدوان السعودي الامريكي على اليمن. مؤكدين ان ” كل ابناء الشعب اليمني الصامد والصابر يثق بتأييد الله للانتصار على كل قوى الظلم والعدوان”.
واشاروا الى ان “أعضاء قطاع الاوقاف والارشاد وكذلك العلماﺀ , بكل مستوايته يشاركون في هذه الحملة لايمانهم ان الوطن بحاجة الى كل رجالة وورفد الخزينة العامة بالسيولة المالية لتعزيز صمود الشعب اليمني امام العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته”.
هذا وانطلقت الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني, من خلال مكاتب البريد, وشهدت في يومها الرابع مشاركة واسعة من كل فئات وشرائح المجتمع في محافظة ذمار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com