الصمود حتى النصر

بلاغ صحفي هام

بسم الله الرحمن الرحيم
تواصل قوى العدوان مستخدمة مختلف انواع أسلحتها وأمكانياتها الضخمة ونفوذها الواسع وتسعى بإستمرار كما هي عادتها إلى تكميم الأفواه واسكات الاصوات المناهضه والمنابر الاعلامية الحرة التي تفضح عدوانها وتكشف سوءتها للعالم وتدافع عن الحقيقة وعن مظلمية شعبنا اليمني الذي يواجه تلك القوى بتواضع الامكانيات وبساطه المكنات الاعلامية.
واضافة إلى ماقد تم حجبه من مواقع اخباريه وقنوات تلفزيونية فقد تم في يوم 1/ 9/ 2016 حجب وإغلاق موقع
www.newnewss.net
الناطق “باللغة الإنجليزية” من قبل الشركة المستضيفة له بعد أن اصبح الموقع منبراً عالمياً ومرجعاً هاماً للعديد من الصحفيين والناشطين الأجانب وارشيفاً يوثق كل جرائم وهزائم العدوان الأخلاقية والإنسانية والحقوقية.
وقد قام فريق العمل بالتواصل لأكثر من اسبوع مع الشركة العالمية المستضيفة للموقع ولكن دون جدوى وتبرر الأخيرة ذلك بحجة أن “الموقع اصبح يتعرض لهجمات مكثفه من قبل مجهولين لمحاولة تهكيره واغلاقة وتتسبب هذه الهجمات في حدوث مشاكل فنية وبرمجية تجعل السيرفرات العملاقه تخرج عن الخدمة”.
ومن هذا المنطلق فنحن نحمل تلك الشركة المسؤولية الكاملة حول سلامة ارشيف الموقع وحقوقه وتبعات فضاعة ما ارتكبته بحق الموقع من اجراءات تعسفيه تكشف مدى الانبطاح العالمي المخزي والمهين امام الفضلات التي تقدمها دول الاستكبار والغطرسة العالمية.
ونؤكد لله وللوطن ولدماء الشهداء وانات الجرحى اننا مستمرون في عملنا ومواصلون جهادنا في نشر وفضح وتعرية قبح وبشاعة العدوان المتستر خلف صورة المنقذ والمخلص لهذا الشعب الصامد والمجاهد واننا سنكثف المساعي والجهود بإمكانياتنا المتواضعة والبسيطه جدا والذاتيه من أجل نقل الموقع إلى سيرفرات أخرى وشركة أخرى.
والله المستعان وهو الناصر والمعين.
صادر عن هيئة تحرير موقع
www.newnewss.net
بتأريخ 8/ 9/ 2016م

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com