الصمود حتى النصر

المحويت : وقفات احتجاجية تندد بجرائم الصراري وتبارك اتفاق المجلس السياسي

الصمود | المحويت | 1 / 8 / 2016 م

نفذ أبناء مديريتي جبل المحويت والرجم بمحافظة المحويت اليوم وقفات احتجاجية منددة بعرقلة العدوان السعودي الامريكي للحوار السياسي وبالجرائم المرتكبة بحق ابناء قرية الصراري بمحافظة تعز.

شارك فيها المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والمنظمات الجماهيرية والشباب والمواطنين والمجالس المحلية .

وأكدت الوقفتان التي شارك فيهما المشائخ والشخصيات الاجتماعية والمواطنين في بياناتها أهمية دعم صمود ابطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات ودحرهم من كل تراب اليمن وتأمين الوطن من شرورهم.. وحملو أمريكا مسؤولية فشل الحوار الجاري في الكويت وبأنها من تقف خلف التصعيد العسكري الاخير في اليمن .

وأدان المشاركون الجرائم التي ارتكبتها مليشيات المرتزقة ضد المواطنين الابرياء من ابناء قرية الصراري والقرى المجاورة لها.. مؤكدين أن ما تعرض له أبناء قرية الصراري بمحافظة تعز من حصار وجرائم ابادة جماعية واعتقالات جرائم حرب تجاوزت كل القوانين وقيم وأعراف الشعب اليمني.

وطالبت البيانات المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية التضامن مع ابناء الشعب اليمني في نضاله المشروع ضد ما يتعرض له من عدوان سعودي غاشم وحصار بربري ناقم يستهدف كل ابناء الشعب اليمني .

وأعرب المشاركون عن مباركاتهم لتوقيع المؤتمر الشعبي العام وشركائه وانصار الله وشركائهم اتفاق تشكيل مجلس سياسي أعلى لإدارة شئون البلاد ومواجهة العدوان.. مؤكدين ان هذا الاتفاق يعد إنجازا تاريخيا يصب في مصلحة الوطن وتعزيز الجبهة الداخلية لنضال الشعب اليمني في مواجهة الغزاة والمحتلين.

*سبـأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com