الصمود حتى النصر

قبائل اليمن تواصل تقديم القوافل الغذائية دعما للجيش واللجان ولقاءات قبلية في عدة محافظات

الصمود | متابعات | 18 / 7 / 2016 م

احتشدت قبائل بني شداد في خولان الطيال اليوم الاثنين في لقاء قبلي موسع معلنة التحرك لرفد الجبهات، كما سيرت مع مديرية مناخة في حراز قافلتين من المواد الغذائية للجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات.
وفي اللقاء القبلي الموسع توافدت قبائل بني شداد في خولان الطيال مؤكدة التحرك صوب ساحات الوغى للدفاع عن الأرض والعرض فالبقاء في البيوت في هذه الأيام بين القبائل عيب أسود.
ومع تحرك الرجال سير أبناء بني شداد إلى الجبهات قافلة سخية من المصنوعات الغذائية والعنب والمواشي علاوة على مبالغ من الأموال.
وفي سياق منفصل، قدم المجاهدون في جبهة نجران للمرابطين في بقية المحاور قافلة الإيثارالغذائية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات الأخرى، كبادرة أولى تتلوها القوافل، وفقا للمشاركين.
إلى ذلك، نظم التربويون بمديريتي المراشي والحميدات بمحافظة الجوف وقفة احتجاجية تنديدا واستنكارا باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن، مؤكدين على الجهوزية في مواجهة العدوان ومرتزقه الرياض.
وعقدت قبائل القحري في شرق تهامة لقاءً قبلياً موسعاً أكدت فيه رفد جبهات العز والكرامة بالرجال والأموال ودعم والوفد الوطني المفاوض في الكويت والوقوف خلف قيادة الثورة وتفويض قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي تفويضا مطلقا في أي خيارات قادمة.
كما خرج أبناء مديرية وصاب السافل بمحافظة ذمار في مسيرة جماهيرية تحت شعار “أمريكا ترفض الحل السلمي في اليمن” أكد فيها المتظاهرون أن من يعرقل المفاوضات الجارية في الكويت هي أمريكا وآل سعود.
ونفذ أهالي مديرية بعدان بمحافظة إب صباح اليوم وقفة استنكروا السعي الأمريكي لإجهاض ولإفشال الحل السياسي السلمي، مؤكدين في الوقت ذاته دعمهم لمعركة التحرر والكرامة حتى الانتصار.
وتجسيداً لمبدأ التكافل الاجتماعي قام عدد من منتسبي مكتب التربية والتعليم بالمدينة وعدد من العرسان بزيارة الجرحى وروضة الشهداء وتقديم الهدايا الرمزية للجرحى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com