الصمود حتى النصر

طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار بعدد من المحافظات

الصمود | متابعات | 18 / 7 / 2016 م

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية .

وقال مصدر عسكري أن طيران العدوان شن ثمان غارات على وادي جارة في الخوبة بجيزان ، وخمس غارات على مديرية حرض وغارتين على مديرية ميدي بمحافظة حجة وغارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

وأوضح أن طيران العدوان واصل التحليق بكثافة في سماء محافظتي البيضاء وشبوة وشن غارتين على منطقة الشريجة بمحافظة لحج ومثلها على منطقة الحصامة بمديرية الظاهر وغارة على مديرية كتاف بمحافظة صعدة ، كما شن غارة على منطقة الحرشفة وغارتين على منطقة المجاوحة بمديرية نهم محافظة صنعاء .

وأكد المصدر استشهاد امرأة في قصف عشوائي لمرتزقة العدوان السعودي على منازل المواطنين في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف ، مشيراً إلى أن المرتزقة بمحافظة تعز قصفوا منطقتي الجحملية وثعبات واستهدفوا بمختلف الأسلحة مناطق القشوبة والحمراء وغراب في مديرية الوازعية .

وذكر المصدر أن مواطنين استشهدا وجرح أربعة عشر آخرين إثر غارة لطيران العدوان السعودي استهدفت محلا تجاريا و سيارة لأحد المواطنين في جبل النار بمديرية المخا محافظة تعز .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com