الصمود حتى النصر

ذمار : وقفات إحتجاجية وقوافل غذائية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية

الصمود | ذمار | 17 / 7 / 2016 م

تواصلت بمحافظة ذمار اليوم الوقفات الاحتجاجية المنددة بالتدخلات الأمريكية الرافضة للحل السلمي في اليمن ، وتقديم عدد من قوافل الدعم الغذائية والطبية للجيش واللجان الشعبية.

ففي مديرية عتمة نظم أبناء المديرية وقفة إحتجاجية نددت بمواقف الأمم المتحدة إزاء جرائم العدوان بحق الشعب اليمني واستمرار خروقاته لوقف إطلاق النار.

وأكد المشاركون في الوقفة على الإصطفاف في مواجهة قوى الغزو والإحتلال .. داعيين أحرار العالم إلى العمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار.

كما أكدوا دعمهم للجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان واستعدادهم رفد الجبهات بالرجال والقوافل الغذائية حتى دحر الغزاة .

وفي مديرية عنس نظم أبناء قرية عمد وقفة إحتجاجية للتنديد باستمرار العدوان وقدموا قافلة الصمود والتحدي للأبطال الجيش واللجان الشعبية تضمنت مواد غذائية ومواشي ومبالغ مالية.

وأكد المشاركون في الوقفة وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان ومرتزقته واستعداد دعم الجيش واللجان الشعبية بالرجال والمال والعتاد.

كما سيًرت قبائل رأس وداي الجار بمديرية عنس اليوم قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات، احتوت على مواد غذائية ومبالغ مالية.

إلى ذلك نظم منتسبو القطاع الصحي بالمحافظة وقفة إحتجاجية للتنديد بعرقلة أمريكا للحوار والحل السلمي في اليمن واستمرار العدوان السعودي الأمريكي.

واستنكر المشاركون في الوقفة تخاذل وصمت المجتمع الدولي تجاه الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق أبناء الشعب اليمني.

وخلال الوقفة قدم القطاع الصحي قافلة طبية دعما ومساندة لأبطال للجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة.

*سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com