الصمود حتى النصر

طيران العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته يواصون خرق وقف إطلاق النار بمختلف المحافظات

الصمود | متابعات | 17 / 7 / 2016 م

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خلال الـ 24 ساعة الماضية في خرق وقف إطلاق النار في عدد من محافظات الجمهورية .

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان حلق بكثافة في سماء محافظة مأرب و شن غارة على منطقة هيلان ، فيما شن المرتزقة قصفاً مدفعياً على مديرية صرواح .

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان أفشلوا محاولة زحف للمرتزقة مسنوداً بطيران العدوان السعودي باتجاه منطقة المشجح بمديرية صرواح في مأرب مما أدى إلى وقوع عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة .

وفي مديرية نهم بمحافظة صنعاء استشهد عشرة مواطنين في غارة لطيران العدوان على المديرية ، كما استهدف الطيران منطقة حريب نهم بغارة جوية واستمر في تحليقه المكثف في سماء المديرية .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الحويمي في كرش بمحافظة لحج وغارتين على مديرية حرض بمحافظة حجة ، واستهدف بغارة قطيعا من الأغنام بمديرية برط بالجوف وواصل التحليق في سماء المحافظة .

ولفت المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان خلال محاولة تقدم فاشلة لهم باتجاه الجحملية بمحافظة تعز ، مع استمرار فرضهم الحصار الخانق ومنعهم دخول الغذاء والدواء لسكان قرية الصراري بمديرية صبر الموادم منذ سنة وثلاثة أشهر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com