الصمود حتى النصر

طيران العدوان يواصل استهدافة على عدد من المحافظات “تقرير”

الصمود | متابعات | 16 / 7 / 2016 م

واصل طيران العدوان السعودي الامريكي اليوم السبت 16 يوليو 2016 م استهدافة على عدد من المحافظات .

وأكد مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارة على منطقة جيزان وغارتين على منطقتي الحصامة وأوضح أن طيران العدوان السعودي الامريكي شن غارتين على منطقتي الحصامة الرصيفات في البقع بمديرية كتاف محافظة صعدة.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان حلق في سماء محافظتي الحديدة ومأرب وشن غارة على منطقة الحويمي في كرش بمحافظة لحج و11 غارة على منطقتي الملاحيط وميدي التابعتين لمحافظتي صعدة وحجة، وأربع غارات على منفذ الطوال ومديرية حرض وأخرى على مديرية مستبأ بمحافظة حجة.

وأشار إلى سقوط قتلى وجرحى وأسرى في صفوف مرتزقة العدوان خلال محاولة زحفهم على منطقة حيد الذهب بمديرية نهم محافظة صنعاء وواصلوا قصفهم الصاروخي على مناطق ملح وبني بارق والضبوعة بالمديرية، فيما شن طيران العدوان غارة على إحدى مناطق المديرية ذاتها.

وفي محافظة الجوف بيّن المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية المتون وغارة على مديرية برط، في الوقت الذي استهدف المرتزقة مديريتي المتون والمصلوب بالمدفعية.

وحسب المصدر حلق طيران العدوان الحربي والتجسسي في سماء محافظة تعز، وقصف مرتزقته بالمدفعية منطقتي الحمراء وغراب في مديرية الوزاعية.

كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم غارتين على مناطق متفرقة بمديرية صرواح بمأرب ، وأفاد مصدر محلي أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الخبوة وغارة على منطقة حيد النظارة ، مشيراً إلى تواصل القصف المدفعي والصاروخي للمرتزقة على مناطق متفرقة بصرواح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com