الصمود حتى النصر

طيران العدوان يواصل استهدافه على مختلف المحافظات”تقرير”

الصمود | خاص | 14 / 7 / 2016 م

واصل طيران العدوان السعودي الامريكي اليوم الخميس 14 يوليو 2016م استهدافه على مختلف المحافظات بعدد من الغارات مخلفاً عدد من الضحايا ودمارا كبيرا في ممتلكات المواطنين.
حيث شن طيران العدوان السعودي الأمريكي صباح اليوم غارتين على شن غارتين استهدفت مناطق متفرقة بقطاع جيزان .
وأكد مصدر عسكري الى ان الطيران استهدف في الأيام الماضية بسلسلة غارات مناطق متفرقة من جيزان منها موقع الحثيرة العسكري .
كما استهدف طيران العدوان بغارتين وادي رحب بصرواح مأرب ،بالاضافة الى قصف مدفعي مكثف لمرتزقة العدوان على مناطق متفرقة بمديرية صرواح.
وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم ثلاث غارات استهدفت منطقة الملاحيظ بمديرية الظاهر بمحافظة صعدة.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن ثلاث غارات مستهدفاً منازل المواطنين وممتلكاتهم بمنطقة الملاحيظ .. مشيراً إلى أن الغارات أحدثت دماراً كبيرا بمنازل ومزارع المواطنين.
كما أدان المصدر استمرار العدوان الغاشم في استهداف المدنيين وتدمير منازل ومزارع وممتلكات المواطنين .. لافتاً إلى أن مديريات محافظة صعدة تعرضت لعدوان همجي وقصف هستيري أحدث فيها دمار كبير منذ بداية العدوان.
وعلى الصعيد نفسه وفي محافظة صعدةأصيب ثلاثة مواطنين بجروح اثر انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان السعودي الأمريكي في مديرية سحار.
وأوضح مصدر أمني أن قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان انفجرت في منطقة الطلح بمديرية سحار ما أدى إلى إصابة ثلاثة مواطنين بجروح متفاوتة .
وأشار المصدر إلى أن تحالف العدوان كثف غاراته بالقنابل العنقودية المحرمة دولياً على المحافظة ما تسبب في استشهاد وإصابة الكثير من المواطنين خصوصاً من النساء والأطفال .. داعياً إلى ضرورة وضع معالجات سريعة لتطهير المناطق المأهولة بالسكان من تلك القنابل المحرمة والتي تهدد حياة المواطنين بشكل دائم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com