الصمود حتى النصر

وفد كبير يزور الابطال المرابطين في نهم

160712205900-32553-0د

قام وفد من المجلس السياسي لأنصار الله والسلطة المحلية بمحافظة عمران ومجلس التلاحم القبلي وعدد من المشائخ والوجهاء بالمحافظة بزيارة تفقدية للجيش واللجان الشعبية في عدد من المواقع بنهم وسط تحليق مكثف لطيران العدوان.

وتفقد الوفد خلال الزيارة التي جاءت في أجواء من الإنتصارات التي تحققت، أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية في نهم، ونقلوا لهم تحيات وتهاني قيادة السلطة المحلية بمحافظة عمران بمناسبة عيد الفطر.

وأشادوا بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. مثمنين تضحياتهم وثباتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته.

فيما أشاد رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ أسد الحاذق بصمود وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته .. لافتا إلى أن التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش واللجان الشعبية ستظل محل اعتزاز وتقدير كل أبناء الوطن.

واستمع الوفد خلال الزيارة إلى شرح من المرابطين عن الملاحم البطولية التي يخوضونها في مواجهة العدوان، والإنجازات الميدانية التي تحققت.

فيما عبر أبطال الجيش واللجان الشعبية عن شكرهم لزيارة الوفد ومشاركتهم أفراح العيد والإطلاع على أحوالهم .

وأكدوا صمودهم وثباتهم في ميادين الشرف والبطولة دفاعا عن الوطن ومقدراته وعزة وكرامة الشعب اليمني واستقلال قراره الوطني وتحرير كامل أراضيه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com