الصمود حتى النصر

الكشف عن لقاء إسرائيلي سعودي لبحث مستجدات العدوان على اليمن

الصمود | متابعات | 12 / 7 / 2016 م

كشف مسؤول في كيان العدو الصهيوني عن لقاء جمع سفيرة كيان الاحتلال الإسرائيلي في الأردن بنظيرها السعودي في الأردن لبحث مستجدات تحالف العدوان على اليمن باعتبارهما منخرطان في التحالف.
وأعلن قائد جيش العدو الجنرال غادي أيزنكوت عن عقد لقاء جرى في العاصمة الأردنية عمّان جمع بوساطة السفير الأردني لدى الكيان الإسرائيلي”وليد عبيدات” كلاً من سفيرة الاحتلال “عينات شلاين” ونظيرها السعودي خالد بن فيصل بن تركي بالأردن.
ووفقا لموقع الديوان، فقد تم النقاش في هذا اللقاء الذي جرى على هامش الاحتفال الوطني بالعيد السبعين لاستقلال المملكة الاردنية على آخر المستجدات السياسية في الساحة اليمنية والإقليمية، مشيراً إلى أن الحديث تركز حول الأوضاع في المنطقة والتحديات الحقيقية التي تواجهها السعودية في عدوانها على اليمن.
وأشار قائد جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى تصريحات خالد الفيصل بن تركي سفير المملكة في الأردن:” أن حرب الاستنزاف في اليمن ستجرنا إلى تغيير إستراتيجية الحرب ونحن على أتم الرغبة للاستفادة من الخبرات العسكرية الإسرائيلية”.
وأضاف الجنرال غادي أيزنكوت نقلاً عن السفيرة الإسرائيلية” بأننا مستعدون لتقديم مشاورات عسكرية للسعودية في الحرب على اليمن، ولكن التعاون الإسرائيلي – السعودي في اليمن مرهون بتسليم قاعدة تعز الجوية قرب البحر الأحمر للكيان الإسرائيلي”.