الصمود حتى النصر

طيران العدوان يواصل استهدافة على المواطنين بمختلف المحافظات

الصمود | متابعات | 12 / 7 / 2016 م

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خروقاتهم السافرة لوقف إطلاق النار في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري أن طيران العدوان حلق في سماء أمانة العاصمة ومحافظات صعدة والجوف وتعز وحجة ومأرب .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران وغارتين على مديرية المتون بمحافظة الجوف فيما قصف المرتزقة مديرية الغيل بمختلف أنواع الأسلحة .

وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على منطقة الأشقري بمديرية صرواح بمحافظة مأرب في الوقت الذي قصف المرتزقة مناطق متفرقة في المديرية بالصواريخ .

وقال المصدر إن طيران العدوان شن غارتين على منطقة المجاوحة وغارة على منطقة يام ومثلها على موقع الصلطاء في مديرية نهم محافظة صنعاء ، مبيناً أن مرتزقة العدوان استهدفوا بالمدفعية منطقتي المنارة وبني بارق بالمديرية .

وأشار المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان خلال محاولة تقدم جديدة باتجاه منطقة يام في نهم ، موضحاً أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة العمري في مديرية ذباب بمحافظة تعز وسط تحليق مكثف في أجواء المخا وكهبوب .

وحسب المصدر شن مرتزقة العدوان بتعز قصفاً مدفعياً على قرية الحمراء والشبكة في مديرية الوازعية ومواقع متفرقة بمدينة ذباب ، وأطلقوا النار بشكل عشوائي

على منازل المواطنين في منطقة الصراري بمديرية صبر الموادم .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com