الصمود حتى النصر

دعماً للمقاومة ورفضاً للتهجير.. مسيرة حاشدة في محيط سفارة الكيان الصهيوني في عمان

الصمود| عمان

شارك المئات من الأردنيين في مسيرة حاشدة، بعد صلاة الجمعة اليوم، انطلقت من أمام مسجد الكالوتي في محيط سفارة كيان العدو الصهيوني في عمان، تنديداً باستمرار العدوان الصهيوأمريكي على غزة ودعماً للمقاومة.

وبحسب ما نقلته وسائل إعلام محلية، فقد حملت المسيرة شعار: (ندعم المقاومة لوقف الإبادة والتهجير)، وذلك تلبية لدعوة من الملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن والحركة الإسلامية في الأردن.

ودعا المشاركون في المسيرة بوقف العدوان المتواصل على الأهل في غزة منذ 196 يوماً، كما طالبوا الدول العربية والإسلامية ودول العالم الحرّ للتحرك العاجل لوقف حرب التجويع، وإدخال المساعدات الإنسانية والحاجات الأساسية.

ورفع المشاركون في الفعالية الأعلام الأردنية والفلسطينية واللافتات التي تؤكد الوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

كما دعا بعض الناشطين المشاركين في المسيرة إلى إلغاء اتفاقية وادي عربة واتفاقية الغاز، ووقف العمل على توقيع اتفاقية المياه مع الكيان الصهيوني.

وأكّد الناشطون أنّهم يتظاهرون في شوارع الأردن دعماً لفلسطين وغزة، ودفاعاً عن سيادة الأردن ضد الأطماع الصهيونية.

وكانت المظاهرات في محيط السفارة الصهيونية وصلت أوجها في شهر رمضان الماضي، حيث كان الآلاف يحتشدون كل ليلة في محيط سفارة الكيان المُحتل.. مندّدين بالعدوان الصهيوني على غزة، وهاتفين لفلسطين وغزة والمقاومة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com