الصمود حتى النصر

زيارة عيدية للمرابطين في الساحل الغربي

الصمود|

زار قائد لواء النقل الخفيف العميد الركن أحمد السياني ومعه نائب مدير دائرة التأمين الفني العميد الركن عبدالسلام سفيان ونائب مدير دائرة المساحة العسكرية العميد ناصر خصروف المرابطين في مناطق الفازة والجبلية والحيمة بمديرية التحيتا في محافظ الحديدة، ولواء باب المندب بحري بالمحور الجنوبي ومجموعة ألوية الصمود .

وخلال الزيارة هنأ العميد الركن السياني المرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك والذي تزامن مع الموقف اليمني المشرف في نصرة الشعب الفلسطيني، ناقلاً إليهم تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية، مثمناً ثباتهم ورباطهم في مواقع الشرف والبطولة دفاعاً عن الوطن.

فيما ثمن العميد الركن سفيان الانتصارات والإنجازات التي حققها المرابطون في مختلف المواقع والجبهات على مدى تسع سنوات من العدوان، معبراً عن الفخر والاعتزاز بما يتحقق للوطن من انتصارات بفضل صمودهم وتضحياتهم .

وأشار إلى أن المرابطين في الساحل الغربي والجبهات الأخرى صنعوا تاريخا يخلد موقفهم وموقف الشعب اليمني، في الوقوف في وجه الشر والطغيان والغطرسة الأمريكية البريطانية في البحر الأحمر نصرة للقضية الفلسطينية وما تتعرض له غزة وسكانها من تدمير ممنهج وإبادة جماعية من قبل نازية الكيان الصهيوني.

بدوره أوضح العميد خصروف أن الزيارة تأتي لتفقد أحوال المرابطين الذين يجودون بدمائهم فداء للوطن وأمنه واستقراره، مشيداً بالروح المعنوية والقتالية العالية للمرابطين الذين يؤدون مهامهم الوطنية مستشعرين عِظم المسؤولية الملقاة على عاتقهم أمام الله ووطنهم وشعبهم التواق للحرية والعزة والكرامة .

من جانبهم عبر المرابطون عن الامتنان والتقدير لهذه الزيارات العيدية التي تجسد التلاحم والاهتمام بهم، معتبرين العيد في جبهات العزة والكرامة فرحة حقيقية تتوج صمود الشعب اليمني منذ أكثر من تسعة أعوام في مواجهة قوى الغزو والعدوان.

وأكدوا أنهم سيظلون أوفياء لدماء الشهداء التي بذلوها دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره .

رافقهم خلال الزيارة العديد من قادة وضباط المنطقة العسكرية الخامسة ومسؤول الدعم والإسناد اللوجستي بالمنطقة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com