الصمود حتى النصر

صنعاء : مدير مكتب رئاسة الجمهورية يطلع من وزير الخدمة المدنية على مستوى الانضباط الوظيفي بعد اجازة عيد الفطر المبارك

الصمود | صنعاء | 10 / 7 / 2016 م

اطلع مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود عبدالقادر الجنيد خلال لقاءه اليوم وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور احمد الشامي،على مستوى الانضباط الوظيفي لوحدات الجهاز الاداري للدولة في أول يوم دوام رسمي بعد اجازة عيد الفطر المبارك.

وفي اللقاء اسمتع مدير مكتب رئاسة الجمهورية من وزير الخدمة المدنية والتامنيات عن طبيعة عمل فرق التفتيش الميدانية التى بدأت أعمالها اليوم لتحديد مدى التزام الموظفين والعاملين في كافة الوحدات الادارية للدولة بالدوام بهدف اعداد تقريرا شامل بهذا الخصوص ليقدم إلى رئاسة الوزراء.

واشاد مدير مكتب رئاسة الجمهورية بدور الفرق التفتيشية ومساهمتها الفاعلة في الانضباط الوظيفي الذي سيكون له الاثر الايجابي في خدمة ابناء المجتمع وتلبية احتياجاتهم في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد حاليا .

فيما اوضح وزير الخدمة المدنية أن المؤشرات الاولية لعمل اللجان تؤكد ان نسبة الحضور مرتفعة الى حد ما مما يدل على حرص كافة العاملين والموظفين في الجهاز الاداري للدولة على التواجد في مقار اعمالهم .

وناقش اللقاء الاجراءات المتخذة للتسريع لتطبيق نظام الصورة والبصمة على كافة وحدات الجهاز الاداري للدولة لما لذلك من دور في القضاء على الازدواج الوظيفي وتوفير فرص عمل جديدة للشباب .

حضر اللقاء وكيل الوزارة الخدمة المدنية والتأمينات لقطاع السياسة والنظم يحيى المحاقري ومدير الموارد البشرية بمكتب رئاسة الجمهورية محمد الشامي.

*سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com