الصمود حتى النصر

بالصور : زيارات تفقدية عيدية لعدد من المؤسسات الإعلامية عقب إجازة عيد الفطر المبارك

الصمود | صنعاء | 10 / 7 / 2016 م

تفقد القائم بأعمال وزير الإعلام أحمد الحماطي والقائم بأعمال وزير السياحة الدكتور عصام السنيني و وكيل وزارة الإعلام لشؤون الصحافة عبدالله المؤيد و رئيس الجبهة الإعلامية لمواجهة العدوان أحمد حامد ، اليوم، سير العمل ومستوى الاداء في عدد من المؤسسات الإعلامية في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وهنأ الزائرون قيادة وموظفي المؤسسات الإعلامية بعيد الفطر المبارك .. مشيدين بالصمود الأسطوري لقيادة وموظفي هذه المؤسسات في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم واستمرارهم بالدوام في كل الظروف والمناسبات ومهما كانت الصعوبات والمعوقات .

حيث اطلعوا على سير العمل في وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر، واستمعوا من رئيس مجلس إدارة الوكالة رئيس التحرير ضيف الله الشامي ونائب رئيس مجلس الإدارة – نائب رئيس التحرير محمد عبد القدوس الشرعي و نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والتجارية عبدالله جابر، إلى شرح عن مستوى أداء العمل وما تقوم به الوكالة من جهود في تغطية الفعاليات والأنشطة الرسمية والمجتمعية وما تقدمه من خدمات إخبارية ورسالة إعلامية هادفة وموضوعية .

ووصف القائم بأعمال وزير الإعلام وكالة سبأ بالنموذجية والرائدة في العمل والأداء … منوها بما تضمه وكالة سبأ من كادر مؤهل ذي خبرة ومهارة عالية يعملون على مدار الساعة بصمت في مواقعهم ويقدمون الرسالة الإعلامية من كافة المحافظات والمواقع لكافة المؤسسات والوسائل الإعلامية بما فيها خلال ايام الاعياد والمناسبات الدينية والوطنية ، حيث تبرز وكالة سبأ على رأس قائمة المؤسسات الاعلامية التزاما وانضباطا ومهنية في كل الظروف والاحوال خدمة للوطن ولصاحبة الجلالة الصحافة .

وقال ” إن وكالة الأنباء سبأ هي المصدر الرئيسي الوطني الحكومي للخبر، ونحن في المؤسسات الإعلامية قد اتفقنا على أن تكون وكالة سبأ هي مصدر الخبر كما هي في السياسة الاعلامية والقانون لا يمكن تجاوزها ” .. مشيدا بجهود قيادة وموظفي الوكالة وما يقومون به من دور إعلامي كبير في مختلف المجالات .

وحيا صمود قيادة وكالة سبأ والعاملين فيها .. وقال ” جئنا لمعايدتكم ويسعدنا أن نرى الجميع في مواقعهم ومكاتبهم يعملون بمثابرة رغم أنها أيام عيد “.

فيما أشاد القائم بأعمال وزير السياحة الدكتور عصام السنيني بدور وسائل الإعلام المختلفة وما قامت به خلال الفترة الماضية من جهود جبارة .

وقال ” الإعلام جبهة ضمن الجبهات التي تصدت للعدوان على اليمن وقد أثبتت وكالة الأنباء سبأ وجودها واستطاعت قيادتها وكوادرها أن يرتقوا بعمل الوكالة وأن يحصلوا على المركز الـ 12 خلال العام الماضي في المتابعة على مستوى العالم “.

وأضاف ” لقد قامت الوكالة بعمل جبار خلال الفترة الماضية رغم الإمكانات المحدودة لظهور وإبراز معاناة ومظلومية الشعب اليمني الذي تعرض لعدوان وحصار جائر” .. معتبرا ما يقوم به الكادر الإعلامي في الوكالة من جهود خلال أيام العيد ما هو إلا استمرارا للجهود التي يبذلونها والمسؤولية الوطنية التي يتحملونها خلال الفترة الراهنة .

وكيل وزارة الإعلام لشؤون الصحافة عبدالله المؤيد عبر عن سعادته لتواجد قيادة وكوادر وكالة الأنباء سبأ في مقرات أعمالهم لأداء واجبهم الوطني .. وقال ” إن الوكالة هي المؤسسة النموذجية التي تزود الوسائل الإعلامية بالأخبار والأحداث في مختلف الظروف والاحوال وفي كل المناسبات ولهذا هي المصدر الوطني للخبر ” .

وأضاف ” زيارتنا لوكالة سبأ لنقدم الشكر والثناء لقيادتها والعاملين فيها الذين صمودا في الوقت الذي يتفرغ معظم أبناء المجتمع لقضاء إجازة العيد بين أهاليهم وأسرهم “.

بدوره أوضح رئيس الجبهة الإعلامية لمواجهة العدوان أن وكالة الأنباء سبأ هي المؤسسة الرائدة والمتميزة في العمل الاعلامي وقدمت نموذجا يحتذى به بين كافة المؤسسات الاعلامية .. وقال ” تواجد قيادة وموظفي الوكالة في أعمالهم يؤكد استمرارهم كجبهة إعلامية في نقل الأخبار ومواكبة الأحداث ورفع معنويات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات”.

وأكد حاجة أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال المرحلة الراهنة لتغطية الانتصارات التي يحققونها في مختلف جبهات العزة والشرف والبطولة.

إلى ذلك زار القائم بأعمال وزير الإعلام أحمد الحماطي والقائم بأعمال وزير السياحة الدكتور عصام السنيني ورئيس الجبهة الإعلامية لمواجهة العدوان أحمد حامد ووكيل وزارة الإعلام لشؤون الصحافة عبدالله المؤيد اليوم ونائب رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ – نائب رئيس التحرير محمد عبدالقدوس الشرعي، مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر.

واطلعوا على مستوى العمل في المؤسسة والدور الإعلامي الذي تضطلع به صحيفة الثورة خلال الفترة الراهنة رغم شحة الإمكانيات جراء الظروف الصعبة التي فرضها العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على الشعب اليمني .

واستمعوا من رئيس مجلس إدارة المؤسسة محمد المنصور ونائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والإدارية فيصل مدهش وعدد من قيادات المؤسسة إلى شرح عن الصعوبات التي تعترض سير العمل بالمؤسسة خلال الفترة الحالية .

وهنأ الزائرون قيادة وموظفي مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر بعيد الفطر المبارك .. مؤكدين ضرورة تضافر جهود الجميع للارتقاء بأداء المؤسسة ودورها التنويري الوطني وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان الغاشم.

كما زار القائم بأعمال وزير الإعلام أحمد الحماطي والقائم بأعمال وزير السياحة الدكتور عصام السنيني ورئيس الجبهة الإعلامية لمواجهة العدوان أحمد حامد ووكيل وزارة الإعلام لشؤون الصحافة عبدالله المؤيد، قناة اليمن الفضائية وهنأوا قيادتها وموظفيها بعيد الفطر المبارك .

وأشادوا خلال زيارتهم للقناة بصمود قيادة وموظفي قطاع التلفزيون في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف الوطن وأمنه واستقراره .. مؤكدين أهمية دور الإعلام وقناة اليمن الفضائية في كشف جرائم العدوان على الشعب اليمني.

فيما عبر موظفو قناة اليمن الفضائية عن شكرهم وتقديرهم لزيارة واهتمام قيادة وزارة الإعلام والجبهة الإعلامية لمواجهة العدوان بموظفي القناة .

كما زار القائم بأعمال وزير الإعلام أحمد الحماطي والقائم بأعمال وزير السياحة الدكتور عصام السنيني ورئيس الجبهة الإعلامية لمواجهة العدوان أحمد حامد، ووكيل وزارة الإعلام لشؤون الصحافة عبدالله المؤيد اليوم ونائب رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ – نائب رئيس التحرير محمد عبدالقدوس الشرعي والقائم بأعمال رئيس قطاع التلفزيون قناة اليمن الفضائية عبدالرحمن العابد، قطاع إذاعة صنعاء – البرنامج العام.

واستمعوا من رئيس القطاع عبدالرحمن الحمران وعدد من العاملين إلى شرح عن سير العمل وجهود الكوادر الإذاعية في مواجهة العدوان الغاشم.

وهنأ الزائرون قيادة وموظفي إذاعة صنعاء بعيد الفطر المبارك.. مؤكدين ضرورة مواصلة الإبداع والتميز في مختلف البرامج الإذاعية باعتبار أن الجميع يستمعون إلى هذه الإذاعة الوطنية ويصغون إلى برامجها المنوعة.

وأكدوا أهمية الدور الذي تضطلع به إذاعة صنعاء في رفع معنويات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف والبطولة لمواجهة العدوان والتصدي لمرتزقته .. لافتين إلى ضرورة مضاعفة الجهود بما من شأنه إيصال الرسالة الإذاعية إلى مختلف مناطق اليمن والعالم عن معاناة ومظلومية الشعب اليمني الذي يتعرض لعدوان غاشم وحصار جائر.

وخلال الزيارة شارك وتحدث القائم بأعمال وزير الإعلام والقائم بأعمال وزير السياحة ورئيس الجبهة الإعلامية لمواجهة العدوان في برنامج ” يمن الصمود ” الذي تبثه إذاعة صنعاء مباشرة خلال الفترة الصباحية.

كما اطلعوا على سير العمل بمعهد التدريب والتأهيل الإعلامي والبرامج التدريبية والتأهيلية التي يقدمها لموظفي المؤسسات والوسائل الإعلامية المختلفة في مختلف المهارات الصحفية والإعلامية.

160710164332-57414-0aalamaalam1aalam2aalam3
*سباء

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com