الصمود حتى النصر

الجمعية الخيرية لتعليم القرآن تدشن مشاريعها الرمضانية بأمانة العاصمة والمحافظات بتكلفة 150 مليون ريال

الصمود|

دشنت الجمعية الخيرية لتعليم القرآن، اليوم، مشاريعها الخيرية لشهر رمضان المبارك للعام 1445هـ بتكلفة 150 مليون ريال.

وفي التدشين، أوضح الأمين العام للجمعية عبدالرحمن العفاد، أن لدى الجمعية حزمة من المشاريع الخيرية والإنسانية، تتضمن مشروع توزيع سلال غذائية للفقراء والمساكين بالأمانة والمحافظات والذي تم تدشينه اليوم.

وأشار إلى أن عدد المستفيدين من مشاريع الجمعية الخيرية نحو سبعة آلاف من الحالات المستهدفة، وتشمل مشروع الدعم المالي الذي يستهدف في المرحلة الأولى ألفين حالة وأربعة آلاف بالمرحلة الثانية، ومشروع الكسوة العيدية لـ 600 حالة، وتوزيع التمور لأكثر من ألفي حالة، وكذا مشروعي طباعة القرآن الكريم ودعم حلقات القرآن.

وأكد العفاد، أن هذه المشاريع تأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، للاهتمام والإحسان للفقراء والمحتاجين وتلمس احتياجاتهم ومساعدتهم خاصة خلال الشهر الكريم، وترسيخ مبادئ التكافل الاجتماعي.

وأشاد بكل المساهمين والداعمين لهذه المشاريع الخيرية والإنسانية التي تنفذها الجمعية وفي مقدمتهم الهيئة العامة للزكاة التي ساهمت في دعم مشروع السلال الغذائية وغيرها من المشاريع.

وأشار إلى حرص الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم على استمرار مشاريعها الخيرية والإنسانية للمساهمة في تخفيف معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجة والمساكين في ظل الظروف الراهنة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com