الصمود حتى النصر

قيادات أمنية يزورون رجال الأمن واللجان الشعبية في الحزام الأمني للعاصمة صنعاء

تواصلاً للزيارات العيدية والنزول الميداني الذي تقوم به قيادات وزارة الداخلية لمعايدة رجال الأمن واللجان الشعبية، ومشاركتهم الفرحة بعيد الفطر المبارك في مواقع الشرف والبطولة، قام اللواء عمر بن حليس المفتش العام لوزارة الداخلية، ومعه العميد إبراهيم المؤيد، ومساعد المفتش العام العميد عبد لكريم الدمشقي، بزيارات عيدية ميدانية اليوم الجمعة 8 يوليو 2016م ثالث أيام عيد الفطر المبارك، لرجال الأمن واللجان الشعبية في الحزام الأمني لأمانة العاصمة والنقاط الأمنية في المنافذ الرئيسية لها في نقيل يسلح، والصباحة، وخشم البكرة، والأزرقين، ونقطة سنحان – خولان، ومدخل العاصمة من جهة المطار، بالإضافة إلى عدد من النقاط الأمنية في الجولات والشوارع الرئيسية داخل أمانة العاصمة.
حيث قاموا بنقل تهاني وتبريكات رئيس اللجنة الثورية العليا الأستاذ محمد علي الحوثي، ووزير الداخلية اللواء جلال علي الرويشان لهم بهذه المناسبة الدينية العظيمة، وقدموا لهم الهدايا العيدية ومبالغ رمزية.
كما أطلعوا على مستوى الروح المعنوية واليقظة الأمنية لرجال الأمن واللجان الشعبية في هذه النقاط والمواقع الأمنية الهامة، مشيدين بما لمسوه لديهم من جاهزية أمنية واستعداد عالٍ للدفاع عن حياض الوطن، والحفاظ على أمنه واستقراره، والسكينة العامة للمجتمع.
وبدورهم عبر رجال الأمن واللجان الشعبية عن سعادتهم بالنزول الميداني لقيادة وزارة الداخلية ومشاركتهم أفراحهم بعيد الفطر المبارك في مواقع الشرف والبطولة، مشيرين إلى استعدادهم لبذل كل ما بوسعهم والتضحية في سبيل الوطن، والتصدي للعدوان الغاشم ضد بلادنا، وإفشال كل المخططات الرامية للنيل من أمنه واستقراره وعزته وشموخه.
رافقهم خلال الزيارة العميد الدكتور محمد القاعدي مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية، والعقيد علي دبيش نائب قائد قوات الأمن المركزي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com