الصمود حتى النصر

تدشين الحملة الرمضانية للرقابة على الأسواق وضبط الأسعار بعمران

تدشين الحملة الرمضانية للرقابة على الأسواق وضبط الأسعار بعمران

الصمود/ عمران

دشن محافظ عمران، الدكتور فيصل جعمان، اليوم، حملة الرقابة الرمضانية للرقابة على الأسواق وضبط الأسعار التي ينفذها مكتب الصناعة وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.
وفي تدشين الحملة التي حضرها وكيل المحافظة عبد الرحمن الغولي، ومدير مكتب الصناعة بالمحافظة نبيه ابو شوصاء، أكد المحافظ جعمان أهمية تدشين الحملة في تعزيز جهود الرقابة الميدانية على الأسواق وضبط المخالفين.
وحث كافة الجهات المعنية والتجار للتعاون مع فرق الرقابة الميدانية للحملة في إطار الخطة الرمضانية لتحقيق الاستقرار في أسواق المحافظة ومراعاة ظروف المواطن، خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.
وأشاد بجهود مكتب الصناعة في الحفاظ على استقرار الوضع التمويني وتوفير المواد الغذائية الاساسية والضرورية للناس وضبط الأسعار.
مشددا على ضرورة الحفاظ على الاستقرار السعري والتمويني وحماية المستهلك من الاستغلال والغش خصوصا في المواسم الاستهلاكية المتزايدة.
فيما أشار مدير مكتب الصناعة نبيه ابوشوصاء، إلى أن الحملة التي تنفذ بالتعاون مع قيادة المحافظة ومديري المديريات وكافة الجهات المعنية، تهدف لضبط أي مخالفات للسعر أو الغش التجاري وإحالة المخالفين للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية.
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com