الصمود حتى النصر

السيد حسن نصرالله: ساحات الإسناد في لبنان واليمن والعراق سيكون لها كلمتها في شهر رمضان

السيد حسن نصرالله: ساحات الإسناد في لبنان واليمن والعراق سيكون لها كلمتها في شهر رمضان

الصمود../

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن ساحات الإسناد في لبنان واليمن والعراق سيكون لها كلمتها أيضاً في شهر رمضان المبارك.

وقال السيد نصرالله، خلال الأمسية القرآنية الرمضانية في مجمع السيدة زينب (ع) بالضاحية الجنوبية لبيروت اليوم الأربعاء، دخلنا في الشهر السادس في مواجهة العدوان في غزة التي تقاوم وتقاتل وتصمد في مشهد أقرب إلى المعجزة وأذهل العالم هي ثقافة القرآن وهي حجة إلهية على كل العالم.

وأضاف أن كبار خبراء العدو يسلمون بالخسارات الاستراتيجية واليوم في الشهر السادس يقف نتنياهو ليقول إن لم نذهب إلى رفح فقد خسرنا الحرب، مشيرا الى ان العدو الذي أعلن القضاء على حماس هو الان يتفاوض مع حماس، وهذه واحدة من علامات النصر وعلامة الهزيمة عند العدو.

وأكد على استمرار جبهات الاسناد مع فصائل المقاومة الفلسطينية وخصوصاً مع قيادة حماس التي تفاوض عن الجميع، موضحا ان الرئيس الأمريكي يستطيع بشخطة قلم ان يوقف العدوان في قطاع غزة ولبنان.

وتطرق السيد نصر الله الى الجبهة اليمنية قائلا: لم يتمكن الأمريكي ولا البريطاني ولا من لحق بهم من أوروبيين من منع الأخوة اليمنيين عن ضرب السفن المتجهة إلى فلسطين المحتلة، داعيا المقاومة الإسلامية في العراق، الى الاستمرار في إرسالها المسيّرات والصواريخ إلى الكيان بشكل متواصل.

وبشأن الجبهة الشمالية أكد نصر الله أن هناك تكتّم واضح على الخسائر، وكم من الدبابات والآليات شاهدنا تدميرها لكن العدو لم يعترف بشيء من خسائره، موضحاً أن الجيش الإسرائيلي اليوم مُتعب ومُستنزف في كل الجبهات وعدد قتلاه كبير جدا وأكبر بكثير من المُعلن، ولديه نقص في العدد والعدة ويريد تجنيد 14500 من الضباط والجنود ويريد حتى تجنيد “الحريم”.

وعن الجبة اللبنانية قال السيد نصر الله: من يريد تقييم ما تقوم به المقاومة في الجبهة اللبنانية عليه أن يرى ردع المقاومة للعدو عن القيام بحرب على لبنان، لان وظيفتنا ومسؤوليتنا جميعاً المثابرة والصمود، ومحور المقاومة في موضع القوة والعدو في موضع الضعف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com