الصمود حتى النصر

السيد الخامنئي: أحداث غزة هي مثال واضح على غطرسة وعدوانية الغرب

الصمود| طهران

اكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي إن الأحداث المؤسفة التي تشهدها غزة تعد مثالا واضحا لغطرسة وعدوانية جبهة الاستكبار في ارتكابها المجازر البشعة بحق النساء والأطفال وتدميرها الممتلكات وموارد الشعب الفلسطيني.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء ان قائد الثورة الإسلامية قال اليوم الخميس خلال استقباله أعضاء مجلس خبراء القيادة في طهران إن المعارضة التي تبديها الجمهورية الإسلامية هي في الحقيقة معارضة لمثل هذه الفظائع والجرائم التي تدعمها أمريكا وبريطانيا وبعض الدول الأوروبية، مع أنها مدانة من قبل العقل والعرف والشرع والضمير البشري.

وأضاف أن هذه القضية يجب أن تكون واضحة بأن جبهة الاستكبار تقوم بارتكاب القمع والعدوان و المجازر باسم الديمقراطية وحقوق الإنسان والليبرالية.

وشدد على أن الجمهورية الإسلامية يجب أن تكون دائما حاملة الرآية والرائدة في مواجهة الاستكبار مضيفا علينا أن نرفع رآية مقارعة الاستكبار كل يوم أكثر فأكثر، وألا نسمح أبدا بنزع هذه الرآية من أيدي الجمهورية الإسلامية في أي فترة .

وأشار آية الله الخامنئي في اللقاء الى المسيرات الحماسية التي خرجت في ذكرى انتصار الثورة الإسلامية وكذلك انتخابات الأول من اذار/مارس، معتبرا ان هذين الشهرين تحولا في هذه السنة واكثر من السنوات الأخرى، إلى رمز وموقع لإبراز مؤشرات وعلائم السيادة الشعبية الإسلامية مبينا منطق الصمود الذي تعتمده الجمهورية الإسلامية بوجه المتغطرسين.

وأضاف : حتى قبل تشكيل الجمهورية الإسلامية، فان الجبهة الوحيدة التي كانت سائدة في العالم هي جبهة الديمقراطية التابعة لنهج الليبرالية الديمقراطية الغربية، لكن ومع انتصار الثورة الإسلامية، تشكلت جبهة جديدة على أساس السيادة الشعبية الإسلامية وكان بطبيعة الحال ان تقف امام جبهة الديمقراطية الغربية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com