الصمود حتى النصر

رئيس الثورية العليا محمد الحوثي يؤدي صلاة العيد بالجامع الكبير بصنعاء مع عدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية وكبار مسئولي الدولة

الصمود || متابعات

أدى الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا ومعه القائم بأعمال رئيس الوزراء الأخ طلال عقلان ورئيس المكتب السياسي لأنصار الله صالح الصماد وكبار مسئولي الدولة والقيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية, صباح اليوم صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين في الجامع الكبير بصنعاء.

وأفادت وكالة “سباء” أن القاضي أكرم أحمد عبد الرزاق الرقيحي ألقى خطبتي العيد، تحدث عن عظمة الشهر الكريم شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار, والذي يتوج المسلم صيامه وقيامه بعيد الفطر المبارك ابتهاجا بنعمة الله تعالى على عباده المؤمنين وامتنانه عليهم بعبادة الصيام وقيام شهر رمضان الكريم.

وأكد القاضي الرقيحي على القيم والصفات المحمدية التي اتصف بها أهل اليمن وقدرتهم على الصمود في معركة الدفاع عن العرض والكرامة .

وحذر من مخططات العدوان وإجرامه ومؤامراته التي تستهدف زعزعة الأمن وإقلاق السكينة وإثارة فتنة الطائفية والمناطقية بين أهل اليمن.

وقد تبادل الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا والقائم بأعمال رئيس الوزراء ورئيس المكتب السياسي لأنصار الله، التهاني مع جموع المصلين في ساحة الجامع الكبير بصنعاء بمناسبة عيد الفطر المبارك،.

المصدر : سبأ