الصمود حتى النصر

حجة.. مسير بمركز المحافظة في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى

الصمود|

نفذت السلطة المحلية والتعبئة العامة في حجة، اليوم، مسيرا بمركز المحافظة في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والتعبئة والاستنفار إسنادًا للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.

تحرك المسير، الذي تقدمه وكيل المحافظة لشئون الثقافة والتعبئة حمود المغربي، وعدد من مديري المكاتب التنفيذية بمشاركة منتسبي وموظفي المكاتب التنفيذية وكوادر هيئة المستشفى الجمهوري وأكاديميي وطلاب الجامعات والكليات، من أمام مسجد لقمان إلى عزلة قدم.

وردد المشاركون في المسير الهتافات المؤيدة للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة والمباركة لقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والعمليات النوعية للقوات المسلحة والصاروخية والبحرية والمناهضة للعدو الصهيو أمريكي وحلفائه.

وأكدوا الجهوزية الكاملة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة طغيان اللوبي الصهيوني اليهودي والأمريكي دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية وانتصارا للأقصى ودعما للمقاومة الباسلة.

واعتبروا المسير رسالة لدول العدوان الأمريكي البريطاني الإسرائيلي بالجهوزية التامة لخوض غمار الموت والثأر للمجاز المروعة بحق النساء والأطفال في غزة ودحر أي مغامرات أو حماقات قد تقدم عليها دول الاستكبار العالمي في اليمن.

وفي المسير أشار الوكيل المغربي إلى أن المسير الذي شارك فيه قرابة الفين يأتي ضمن أنشطة الدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.

وأشاد بمستوى التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، مؤكدا ضرورة التحاق من تبقى من موظفي المكاتب التنفيذية بالدورات المفتوحة باعتبار ذلك واجب ديني وأخلاقي وإنساني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com