الصمود حتى النصر

إب.. عرض شعبي لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية القفر

الصمود|

شهدت مديرية القفر بمحافظة إب، اليوم، عرضا شعبيا لخريجي مراكز التدريب والتعبئة من الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” بالمديرية، بمشاركة خمسة آلاف شخص.

وفي العرض العسكري، أشاد محافظ إب عبدالواحد صلاح، بتفاعل أبناء المديرية مع دعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وإقبالهم من كل كافة العزل والقرى على مراكز التأهيل والتدريب استعدادا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس .

وأشار إلى أن خريجي هذه الدورات أصبحوا في أتم الجهوزية والاستعداد لمواجهة أعداء الأمة والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني الذي يواجه أعتى عدوا وأكثرهم حقدا على الدين الإسلامي.

وجدد المحافظ صلاح العهد والولاء للقيادة الثورية وتفويضها باتخاذ الخيارات الأنسب للانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني .. مؤكدا أن العدوان الأمريكي البريطاني لن يثني هذه القيادة والشعب والقوات المسلحة على مواصلة إسناد شعب فلسطين ومواجهة الصهاينة المحتلين.

وخلال العرض بحضور عضوي مجلس الشورى رشاد الشبيبي وعبده الشاوش وقائد كتائب الدعم والإسناد اللواء الدكتور قاسم الحمران، نوه مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود شتان ومسؤول التعبئة العامة وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب، بتضحيات أبناء المديرية في الدفاع عن الوطن والحشد للمعركة الفاصلة ضد الكيان الغاصب وأمريكا وبريطانيا.

وثمنا الجهود التي بذلت في سبيل تدريب وتأهيل وإعداد المشاركين في دورات الأقصى.. مشددين على أهمية الاستمرار في التعبئة العامة في أوساط المجتمع ومواصلة التدريب والتأهيل للمقاتلين.

بدوره أوضح مسؤول التعبئة العامة بالمديرية دحان الكرابة أن أبناء القفر اليوم يجددون بهذا العرض الشعبي، ثبات موقفهم خلف القيادة الثورية نصرة لدينهم ووطنهم وإسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية.

حضر العرض العسكري الشعبي عضو رابطة علماء اليمن العلامة يحيى اليوسفي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ووكلاء المحافظة على النوعة وراكان النقيب وحارث المليكي ونائب مسؤول التعبئة العامة بالجمهورية كميل أبو منصر وقائد محور إب العميد قاسم العياني ومدراء أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني والسياحة غانم عوسج وهيئة الأراضي المهندس زايد بدير والشؤون الاجتماعية نبيل المرتضى ومديرية القفر سليم القحيف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com