الصمود حتى النصر

الاحتلال الصهيوني يواصل محاصرة الخليل لليوم الثالث ويشن حمل اعتقالات

الصمود | وكالات | 3 / 7 / 2016 م

واصل جيش الاحتلال الصهيوني اليوم الأحد فرض حصاره المشدد على الخليل وذلك لليوم الثالث على التوالي، فيما شنّ الاحتلال حملة اعتقالات في صفوف المواطنين.
وبحسب “وكالة فلسطين اليوم” شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في منطقة الخليل وفي القرى المجاورة من بينها الفوار وبني نعيم والبرج وخربة الهجرة.
وادعى جيش الاحتلال اعتقال 6 مواطنين، بدعوى أنهم “مطلوبين” من بينهم لارا ناصر طرايرة (22 عاما) شقيقة الشهيد محمد منفذ عملية الطعن في مستوطنة “كريات أربع” الخميس الماضي، بعد مداهمة منزلها في بني نعيم.
كما اعتقل الاحتلال 5 مواطنين من منطقة الهجرة ومخيم الفوار، واعتقلت اللواء المتقاعد خالد محمد المدهون (61 عاماً) من منزله في حي تل ارميدة وسط مدينة الخليل،كما اعتقلت معلمة وشابان فلسطينيان من مخيم الفوار قضاء الخليل.
وادعى جيش الاحتلال أن الحصار سيتواصل على محافظة الخليل مع استمرار حملة الاعتقالات إلى حين اعتقال منفذي عملية إطلاق النار على شارع (60) بالقرب من مخيم الفوار جنوب الخليل الجمعة الماضية، والتي أسفرت عن مقتل مستوطن وإصابة 3 آخرين.
واعتقل الاحتلال 9 فلسطينيين في القدس المحتلة، واعتقل شابان من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.
وكانت قوات الاحتلال نفذت حملة اقتحامات ودهم لأنحاء عدة في مدن وقرى محافظة الخليل، أمس وأول من أمس، اعتقلت خلالها عدداً من المواطنين، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع المواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com