الصمود حتى النصر

طيران العدوان ومرتزقتهم يواصلون خرق وقف إطلاق النار في مختلف المحافظات

الصمود | متابعات | 3 / 7 / 2016 م

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن طيرن العدوان حلق بشكل مكثف في سماء العاصمة , كما شن الطيران غارة على منطقة مبدعة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء , واستهدف مرتزقة العدوان منطقة بني بارق بالمديرية .

وفي محافظة تعز حلق طيران العدوان في سماء المحافظة و شن غارتين على منطقة الشقب في مديرية صبر الموادم بالمحافظة , كما قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان خلال محاولة زحف باتجاه نفس المنطقة.

وأشار المصدر إلى أن المرتزقة استهدفوا منطقة حريب القراميش بالقصف المدفعي , فيما أحرقت القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان الشعبية آليات تابعة للمرتزقة خلال محاولتهم التقدم باتجاه منطقة صلب بالمحافظة , كما حلق الطيران في سماء محافظات الحديدة , صعده , مأرب , والجوف.

وحسب المصدر العسكري شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على مديرية خب الشعف بمحافظة الجوف , وشن المرتزقة قصفا مدفعيا على منازل المواطنين في مديرية الغيل , واستشهد ثلاثة أطفال وجرح 3 آخرين إثر قصف مدفعي للمرتزقة على منزل احد المواطنين في مديرية المتون بمحافظة الجوف .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com