الصمود حتى النصر

طيران العدوان ومرتزقتهم يواصلون استهداف المواطنين بمختلف المحافظات

الصمود | متابعات | 2 / 7 / 2016 م

واصل طيران العدوان السعودي الأميركي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارة على منطقة المجاوحة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء , فيما شن مرتزقة العدوان قصفا صاروخيا على مناطق بني بارق , مسورة , ومبدعة بالمديرية , كما تمكن أبطال الجيش و اللجان الشعبية من التصدي لمحاولة تقدم للمرتزقة باتجاه جبل يام بمحافظة صنعاء .

وفي محافظة تعز حلق طيران العدوان في سماء المحافظة و شن عدة غارات على مدرسة كهبوب بمديرية ذباب و منطقة الراهدة مما أدى سقوط شهداء و جرحى .

وأشار المصدر إلى أن طيران التجسس الأمريكي حلق في سماء محافظة لحج وشن طيران العدوان السعودي عدة غارات على منطقتي الحويمي , والجريبة بمديرية كرش بالمحافظة , كما حلق الطيران في سماء محافظتي العاصمة صنعاء والمديريات الغربية في محافظة صعده .

وحسب المصدر العسكري حلق طيران العدوان السعودي الأميركي في سماء محافظة مأرب وشن غارتين على مديرية صرواح بالمحافظة , فيما شن مرتزقة العدوان قصفا مدفعيا على منطقة حريب القراميش في محافظة مأرب ,و شن الطيران ثلاث غارات على مديرية المتون في محافظة الجوف مع تحليق مكثف في سماء المحافظة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com