الصمود حتى النصر

ورد الآن.. تصريح هام لمحمد علي الحوثي للتلفزيون الهولندي.. وهذا ما قاله (تفاصيل)

ورد الآن.. تصريح هام لمحمد علي الحوثي للتلفزيون الهولندي.. وهذا ما قاله (تفاصيل)

الصمود|

كشف عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي حجم الخسائر الذي ستتكبدها هولندا حال قررت الانضمام إلى التحالف الأمريكي داعيا إلى عدم الانجرار إلى المستنقع الأمريكي.

وقال الحوثي في لقاء اجراه التلفزيون الهولندي: سمعنا أن هولندا مشاركة في تحالف “حارس الازدهار”  ما رأيكم بذلك ؟ عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي: نحن ندعو الهولنديين إلى ألا ينجروا إلى المعركة وألا يروا في الإعلانات الأمريكية اليافطة بأنها إعلانات صحيحة.

وأضاف: إذا كان الهولنديون يريدون ان يعملوا من أجل تأمين الملاحة الدولية ومن اجل عدم اشتعال الحروب فعليهم ان يتجهوا للضغط على إسرائيل لإيقاف عدوانها وفك الحصار عن مليوني ومائة إنسان داخل غزة من المسلمين والمسيحيين هناك. عليهم ان يتوقفوا عن المعركة.

وهذه بريطانيا تدعو بالأمس إلى إيقاف العدوان، فهل ستكون هولندا لديها قوة أكثر مما لدى الأمريكيين حتى تأتي لتعسكر البحر الأحمر ؟

واكد الحوثي إن استهداف القوات اليمنية سيكون لكل السفن البحرية التجارية والعسكرية أو غيرها لأي دولة تشارك في استهداف اليمن.مشيرا الى ان ذلك شعار معلن ونقوله عبر قناتكم.

كما حذر الأوروبيين جميعاً من ارتفاع قيمة المشتقات النفطية في أوربا حال ان خرجوا في التحالف مضيفا: إذا أردتم أن لا ترتفع قيمة المشتقات النفطية لديكم، إذا أردتم ان تستمر الملاحة الدولية، إذا أردتم ان تستمر السفن التجارية لديكم بأمان في البحر الأحمر لا تشاركوا الأمريكيين في تحالفهم، لأنهم إنما يعملون هذا التحالف من اجل حماية السفن الإسرائيلية لاستمرار المجازر والجرائم ضد الشعب الفلسطيني بدون إزعاج.

واكد ان هذا هو الهدف المعلن الذي دعت إليه إسرائيل وتحرك الأمريكيون من اجل تنفيذ هذه الرغبة وهذا الطلب. بينما العالم كله يقف من أجل إيقاف العدوان وفك الحصار على غزة ولم نجد الإنسانية تتواجد في أمريكا لتوقف ذلك بل اشهرت الفيتو في مواجهة مطالب العالم بكله من اجل إيقاف العدوان وفك الحصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com