الصمود حتى النصر

طيران العدوان ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين بمختلف المحافظات

الصمود | متابعات | 29 / 6 / 2016 م

واصل طيران العدوان السعودي ألأميركي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان حلق بشكل مكثف في سماء مديرية نهم بمحافظة صنعاء وشن غارة على منطقة مسورة بالمديرية, فيما شن مرتزقة العدوان قصفا صاروخيا ومدفعيا على مناطق ملح وريان و بني بارق بالمديرية نفسها.

وفي محافظة تعز شن طيران العدوان غارة على منطقة صبرة في مديرية الراهدة وحلق بشكل مكثف في سماء المحافظة, واستهدف مرتزقته بالأسلحة المتوسطة مناطق البخيتية والغاوي والقشوبة بمديرية الوازعية ومنطقة ثعبات بالمحافظة, واحرق المرتزقة منزل أحد المواطنين في منطقة الجحملية بالمحافظة .

وأشار المصدر الى ان طيران العدوان السعودي واصل التحليق في سماء محافظات الجوف, مأرب, حجة, صعدة, عمران, وأمانة العاصمة, كما شن عدة غارات على مديرية المتون ومديرية المصلوب بمحافظة الجوف.

كما تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة هجوم لمرتزقة العدوان السعودي الأميركي على موقع صباح بذي ناعم في محافظة البيضاء مما أدى قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

وحسب المصدر العسكري شن طيران العدوان السعودي الأميركي غارة على منطقة حمالة الشريجة في مديرية القبيطة بمحافظة لحج, كما شن الطيران غارة على مجمع مديرية الظاهر في محافظة صعدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com