الصمود حتى النصر

وزارة الإدارة المحلية تنظم وقفة تأييداً لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الإسرائيلي

الصمود|

نظمت وزارة الإدارة المحلية اليوم وقفة تأييدا ومباركة للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ورداً على استمرار جرائم العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين وخاصة في قطاع غزة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة ألقاه وكيل الوزارة لقطاع تنمية المحليات عمار الهارب، تأييد قيادة وكوادر وزارة الإدارة المحلية وأجهزة السلطة المحلية بأمانة العاصمة والمحافظات لكافة العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الإسرائيلي، وآخرها تنفيذ عملية عسكرية على أهداف حساسة في منطقة أم الرشراش جنوب فلسطين المحتلة بدفعة كبيرة من الطائرات المسيرة واستهداف سفينتين بحريتين كانتا متجهتين للعدو الصهيوني الغاصب.

وجدد البيان تضامن قيادة وكوادر الوزارة والمحليات اللامحدود مع الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأحرار في نضالهم ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

واعتبر بيان الوقفة التي شارك فيها وكلاء الوزارة والوكلاء المساعدون ومدراء العموم والموظفون، أن العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، هي أقل واجب تقوم به تجاه جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب وأمريكا بحق الشعب الفلسطيني.

وأشاد بالمواقف الشجاعة لرجل القول والفعل قائد الثورة، عبدالملك بدرالدين الحوثي في مناصرة قضية الأمة الأولى فلسطين، داعيا حكام العرب للاضطلاع بمسؤولياتهم الدينية والوطنية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من جرائم إبادة جماعية.

وطالب البيان باستمرار العمليات العسكرية وزيادة وتيرتها في حال استمر العدو الصهيوني وأمريكا بارتكاب الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

وجدد التأكيد على صلابة موقف الشعب اليمني المبدئي والثابت والذي عبَّر عنه قائد الثورة في أكثر من مناسبة، والمتمثل في المساندة والدعم والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتأييد حقه المشروع في الرد على العدوان الصهيوني والدفاع عن نفسه واستعادة أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأدان البيان قيام بعض الأنظمة العربية العميلة بتقديم الدعم للعدو الإسرائيلي المحتل، مطالبا الشعوب الحرة للتحرك والضغط على حكامهم لنصرة المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية.

وأكد البيان حق الشعب الفلسطيني والمسلمين كافة في الدفاع عن أنفسهم ومقدساتهم حتى دحر الاحتلال وخروجه من كافة الأراضي الفلسطينية.. لافتا إلى حق المسلمين في التضامن والتعاون مع الشعب الفلسطيني، ردا على تآمر وتعاون قوى الشر بقيادة أمريكا والدول الغربية مع الكيان الصهيوني الغاصب.

و دعا أبناء الشعب اليمني وكافة الشعوب العربية والإسلامية إلى توحيد جهودهم لمؤازرة ومناصرة المقاومة الفلسطينية وإدانة كل محاولات التطبيع التي أقدمت عليها بعض الحكومات العربية مع الكيان الغاصب، واتخاذ مواقف عملية مساندة وداعمة للشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com