صمود وانتصار

العدو الصهيوني يعلن مقتل 3 جنود وإصابة آخر بجراح خطيرة شمال غزة

الصمود|

 أعلن جيش العدو الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، إن ثلاثة من جنوده قتلوا في معارك بمدينة غزة وشمال قطاع غزة، وأصيب رابع بجراح خطيرة.

وتحت بند “سُمح بالنشر”، نقل الإعلام العبري، عن المتحدث العسكري باسم جيش العدو تأكيده مقتل 3 جنود “خلال المعارك البرية داخل غزة”، كما أصيب جندي رابع بجروح خطيرة.

ووفق صفحة جيش العدو، فإن القتلى هم: الرقيب بنيامين يهوشوع نيدهام؛ مقاتل في اللواء 401 (تصميم المسار الحديدي)، فيلق الهندسة القتالية، اللواء احتياط نيريا شاعر ميفنة؛ مقاتل في الكتيبة 6655 من اللواء 55 (عصبة هود حناني)، والرائد احتياط بن زوسمان، مقاتل في اللواء 401 (تصميم المسار الحديدي)، فيلق الهندسة القتالية.

وصباح أمس الأحد، أعلن جيش العدو، مقتل ضابط وجندي برصاص المقاومة الفلسطينية خلال اشتباكات ومعارك متواصلة شمال قطاع غزة.

ويوم السبت، أقرّ الناطق العسكري باسم جيش العدو، وفق ما نشرت القناة “12” العبرية، بمقتل العقيد إساف حمامي؛ قائد اللواء الجنوبي لفرقة غزة، في بداية معركة “طوفان الأقصى”. منوهًا إلى أن “جثمانه محتجز لدى حركة حماس”.

ووفق معطيات وإحصائيات جيش العدو التي كشف عنها، فإن عدد قتلى الجيش منذ بدء التوغل البري في شمال قطاع غزة يوم 27 أكتوبر الماضي، قد ارتفع إلى 77 ضابطًا وجنديًا برصاص المقاومة الفلسطينية.

وارتفع عدد قتلى الجيش الصهيوني منذ الـ 7 من أكتوبر الماضي، إلى 396 جنديًا وضابطًا و59 شرطيًا بالإضافة إلى 10 من جهاز الشاباك.