الصمود حتى النصر

طيران العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين بمختلف المحافظات

الصمود | متابعات | 28 / 6 / 2016 م

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في عدد من محافظات الجمهورية خرق وقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان الحربي والتجسسي حلق بكثافة في سماء محافظة الجوف وشن غارتين على مديرية المتون ، مشيراً إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا بمختلف الأسلحة مديريات المتون والغيل والمصلوب وقصفوا منزل عضو لجنة التهدئة حسين علوي مما أدى إلى استشهاد أحد أقاربه وإصابة آخر .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على منطقة المجاوحة بمديرية نهم ، فيما قصف المرتزقة بالمدفعية والصواريخ مناطق ملح ومبدعة وبني بارق ومناطق أخرى متفرقة بالمديرية .

وشن طيران العدوان سبع غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وواصل التحليق في سماء المحافظة ، في الوقت الذي عاود المرتزقة استهداف المديرية بالقصف الصاروخي والمدفعي ، واستشهدت امرأة وأطفالها الثلاثة في قصف لمرتزقة العدوان على قرى قبيلة آل جلال .

وحسب المصدر لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرين خلال كسر محاولة تقدم باتجاه هيلان في صرواح بمأرب .

وفي محافظة صعدة حلق طيران العدوان في سماء المديريات الغربية مع فتح لحاجز الصوت وشن ثلاث غارات على مديرية كتاف و غارة على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر ، كما شن ثلاث غارات على منطقة المزرق بمديرية حرض محافظة حجة .

وأفاد المصدر أن 15 شهيداً و10 جرحى بينهم نساء وأطفال سقطوا في جريمة جديدة لطيران العدوان في مفرق حيفان بمحافظة تعز ، لافتاً إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية ذباب بقذائف الهاون ، وقصفوا بالمدفعية مديرية مقبنة وفتحوا نيران أسلحتهم الرشاشة في منطقة المدرب بمديرية الوازعية في حين شن طيران العدوان غارة على منطقة صبرة في مديرية الراهدة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة حمالة الشريجة في مديرية القبيطة بمحافظة لحج ، فيما سقط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لهجوم على موقع صباح بذي ناعم في البيضاء .