الصمود حتى النصر

الحشد الشعبي يعلن العثور على المخزن الرئيس للأسلحة الخاصة بـ”داعش” بالأنبار

الصمود | وكالات | 27 / 6 / 2016 م

أعلن الحشد الشعبي اليوم الأثنين العثور على المخزن الرئيسي للأسلحة والمتفجرات الخاصة بجماعة “داعش” التكفيرية في محافظة الأنبار.
ونقل موقع ” حركة النجباء ” عن بيان للحشد ذكر فيه أنه “خلال عملية تطهير مناطق الفلوجة من العبوات الناسفة بعد انتهاء العمليات العسكرية فيها، عثرت قوات الحشد الشعبي على مخزن كبير للأسلحة والاعتدة في منطقة الازركية بالفلوجة، ضم مئات الأطنان من الأسلحة والاعتدة و يعتبر المخزن الرئيسي لداعش في الانبار”.
من جهته أكد نائب رئيس هيئة الحشد أبو مهدي المهندس أن “النصر المتحقق في تحرير قضاء الفلوجة من زمر عصابات داعش الإرهابية لم يكون الا بتضافر الجهود لجميع العراقيين”.
وأضاف أن “قوات الحشد الشعبي ستمسك المناطق المحررة من داعش”، مشيرا الى أن ” القوات الأمنية لاتزال بحاجة للحشد”.
إلى ذلك أعلن رئيس مجلس محافظة الأنبار صباح كرحوت عن انطلاق عملية تحرير منطقتي الحلابسة والبوعلوان غرب الفلوجة من تنظيم “داعش”.
وقال كرحوت إن “قوات الجيش وشرطة الأنبار ومقاتلي العشائر بدوا صباح اليوم، عملية عسكرية واسعة لتحرير منطقتي الحلابسة والبوعلوان غربي الفلوجة من تنظيم داعش الإرهابي”.
وأضاف كرحوت إن “العملية تهدف الى استعادة تلك المناطق وإعادة فتح الطريق الرابط بين الفلوجة مرورا بالخالدية وصولا الى مدينة الرمادي”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com