صمود وانتصار

أمن الحديدة ينظم وقفة وحملة تبرع بمبلغ 11 مليون ريال لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية

الصمود|

نظّم منتسبو أمن محافظة الحديدة، اليوم وقفة تضامنية حاشدة وحملة تبرع بمبلغ 11 مليون ريال لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وردد المشاركون في الوقفة التي تقدّمها وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري ومساعدا مدير أمن المحافظة العقيد عمر المقبلي وعلي الهادي، هتافات التضامن والاستنفار والاستعداد للمشاركة في معركة دعم المقاومة الفلسطينية لردع الكيان الصهيوني الغاصب.

وخلال الوقفة أشاد الوكيل البشري، بدور أمن الحديدة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والمشاركة في صد الغزاة المحتلين طيلة سنوات العدوان والحصار.

وحيا مستوى تفاعل الأجهزة الأمنية في حملة التبرع بسخاء لدعم الأشقاء في فلسطين المحتلة .. معتبراً أجهزة الأمن صمام أمان اليمن.

وقال “بفضل الله وبفضل العيون الساهرة من أجهزة الأمن والقوات المسلحة بات اليمن أكثر قوة وصلابة بما تحقق من إنجازات أمنية في إحباط مخططات دول تحالف العدوان والتطوير والتسليح العسكري الذي يقهر الأعداء”.

وأشاد وكيل أول المحافظة بالمواقف الشجاعة وقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني بكل الوسائل المتاحة والخيارات العسكرية المتواصلة التي تمثل فخر وعزة لأبناء الشعب اليمني.

واعتبر العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة لاستهداف مواقع وأهداف للعدو الصهيوني وآخرها الاستيلاء على سفينة اسرائيلية في المياه اليمنية بالبحر الأحمر، خطوات متقدمة في إطار معركة الدعم والمساندة لنصرة الشعب الفلسطيني.

من جانبه أكد مساعد مدير أمن المحافظة العقيد عمر المقبلي، جاهزية منتسبي الأمن لتنفيذ أي خيارات وقرارات للقيادة الثورية بشأن المستجدات في فلسطين والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

فيما أشار مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بإدارة أمن الحديدة، إلى أن احتشاد منتسبي الأمن يمثل رسالة واضحة للعالم بأن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي تجاه ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من مجازر دموية وحرب إبادة جماعية.

وأعلن بيان الوقفة، التأييد الكامل والمطلق لقرارات قائد الثورة والقوات المسلحة في تعزيز الدعم والمساندة لمقاومة فلسطين والمشاركة الفاعلة بالإمكانات العسكرية المتاحة لتوجيه الضربات باتجاه عمق كيان الاحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكد أن قضية فلسطين ستظل قضية اليمن الأولى والمركزية وأن فلسطين والقدس الشريف في ضمير كل أبناء الشعب اليمني، مؤكداً الجهوزية والاستعداد والاستنفار لتنفيذ الخيارات لنصرة الشعب الفلسطيني.

عقب الوقفة التي شارك فيها، قيادات ومنتسبو إدارة أمن المحافظة والوحدات الأمنية ومديرا مديريتي الميناء عبدالله الهادي والحالي مؤيد المؤيدي، تم التوجه لمكتب بريد الحديدة لتوريد مبلغ التبرع ومواصلة حملة التبرع من قبل منتسبي أمن الحديدة.