الصمود حتى النصر

الحديدة.. مسيرة جماهيرية حاشدة تأييداً لقرارات القيادة لإسناد المقاومة الفلسطينية

الصمود|

شهدت مدينة الحديدة، عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة بشارع الميناء، استمرارا لدعم صمود الشعب الفلسطيني وتأييد قرارات القيادة لإسناد المقاومة الفلسطينية.

وهتف المشاركون في المسيرة التي تقاطر اليها الالاف من مختلف مديريات المحافظة وتقدمها محافظ المحافظة محمد قحيم وأعضاء من مجلسي النواب والشورى ووكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكلاء المحافظة، بشعارات الغضب والتنديد بما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم حرب وإبادة جماعية وتهجير قسري للفلسطينيين في قطاع غزة بتواطؤ دولي وعربي.

ورفعوا الرايات والاعلام الفلسطينية واللافتات المعبرة عن تضامن الشعب اليمني مع الأشقاء في فلسطين المحتلة، والاستنكار الشديد للصمت العالمي تجاه الإرهاب الصهيوني والمذابح اليومية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي بدعم أمريكي وغربي لا محدود.

ورددت حشود الحديدة، خلال المسيرة الشعارات بالجهاد العربي والإسلامي لنصرة فلسطين وردع الكيان الإسرائيلي وكبح الجرائم التي يمارسها والعمل ضمن مسار دعم مجاهدي غزة وحركات المقاومة ورفع مظلومية ومعاناة الشعب الفلسطيني.

وأعلن المشاركون التأييد الكامل والمطلق لقرارات قائد الثورة والقوات المسلحة في تعزيز الدعم والمساندة لمقاومة فلسطين والمشاركة الفاعلة بكل الإمكانات العسكرية المتاحة لتوجيه الضربات باتجاه عمق كيان الاحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكد محافظ المحافظة قحيم، أن المرحلة التي تمر بها الأمة تستدعي توحيد بوصلة الجهاد صوب العدو الأوحد للأمة، وهم الصهاينة والداعم الرئيسي لهم الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشاد بمواقف اليمنيين في كل المحافظات المحررة والصامدة الذين يجمعون على واحدية الكفاح والنضال ضد المحتل الصهيوني، ورفض مشاريع التطبيع وخيانة قضايا الأمة وعلى رأسها قضية فلسطين.. داعيا إلى تعزيز الجهود لمواجهة أنظمة الاستكبار العالمي بقيادة الصهيونية العالمية.

فيما أشار قائد قوات الدعم والأسناد اللواء قاسم الحمران، الى أن الأمة تقف اليوم على مفترق طرق وأن على أحرار الشعوب العربية الاسلامية اختيار سبيل الجهاد حتى تحقيق النصر الإلهي الموعود على أعداء العروبة والإسلام.

وحيا صمود أبطال فلسطين الذين استطاعوا قلب الموازين وتغيير المعادلات في مسيرة الصراع مع إسرائيل، لافتا إلى أن معركة طوفان الأقصى برهنت أن إسرائيل كيان هش ومهزوز وأنه يعتمد على ارتكاب الجرائم والفظائع هروبا من مواجهة المجاهدين على الأرض.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، أن الشعب اليمني سيواصل بكل ثقة وإصرار التضامن مع أبطال المقاومة والجهاد في فلسطين، من منطلق المسئولية والتأييد لقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في المشاركة العملية لخوض معركة الدفاع المقدس وتحرير الأرض العربية من دنس الصهاينة.

واعتبر البيان العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد أهداف العدو الصهيوني، فخر وعزة للأمة والطريق الصحيح الذي ينبغي على كل الدول العربية أن تسلكه للمشاركة في استعادة حقوق الفلسطينيين وتحرير أراضيهم.

ولفت الى أن قضية فلسطين ستظل قضية اليمن الأولى والمركزية وأن فلسطين والقدس الشريف في ضمير كل أبناء الشعب اليمني، مؤكدا أن التضامن مع فلسطين يشمل حملات التوعية بأهمية المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والصهيونية والاستعداد والاستنفار لتنفيذ كل الخيارات لنصرة الشعب الفلسطيني.

وجدد البيان، الدعوة لأحرار الشعوب العربية والعالم الإسلامي، بأهمية نصرة أبناء فلسطين وعدم الوقوف موقف المتفرج تجاه العدوان الصهيوني والجرائم الوحشية التي يرتكبها بحق الأبرياء في قطاع غزة، مؤكدا أن الخيار الوحيد هو الجهاد ودعم المقاومة بالمال والسلاح والمقاتلين لتحرير فلسطين، ووضع حد لصلف وغطرسة المحتل الغاصب.

كما أكد الاستمرار في التعبئة العامة استعدادا لأي خيارات قادمة في المعركة، معلنا التأييد المطلق لكل القرارات الشجاعة للقيادة والمعبرة عن أبناء الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية.

وطالب باستمرار المزيد من الضربات المباركة إلى عمق العدو الصهيوني والدخول في الخيارات التي أعلنها قائد الثورة.. داعيا الأنظمة العربية إلى فتح ممرات لتدفق المجاهدين من كل الشعوب الإسلامية وفي مقدمتها الشعب اليمني لنصرة إخوانهم في فلسطين، مهيبا بجميع الشعوب المتفاعلة مع المقاطعة الاقتصادية الاستمرار والتفاعل الجاد مع حملات المقاطعة التي يجب أن تستمر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com