صمود وانتصار

خلال أقل من 24 ساعة.. 13 عملية للمقاومة اللبنانية ضد العدو الصهيوني

الصمود|
استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – عند الساعة ‌‎7:00‌‏ من مساء اليوم الجمعة، موقع رويسات العلم الصهيوني بالأسلحة ‌‏المناسبة، وحققت فيه إصابات مباشرة.
وعند الساعة 4:35 من بعد ظهر اليوم، استهدفت المقاومة دبابةً ثانيةً في محيط مقر قيادة “الفرقة 91″، بثكنة “برانيت” التابعة لـ”جيش” العدو الصهيوني، بالأسلحة المضادة للدروع، محققة إصابة مباشرة.. بحسب الميادين.
وفجر اليوم، نشرت المقاومة الإسلامية في لبنان مشاهد لاستهداف المقاومة دبابة “ميركافا” تابعة لـ”جيش” العدوالصهيوني، في محيط ثكنة “برانيت” عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، بصواريخ مضادة للدروع.
وكانت المقاومة اللبنانية قد أعلنت استهدافها تجمّعاً لجنود العدو، في محيط موقع “الراهب”، بالأسلحة الملائمة.. موقعةً فيه إصابات مؤكدة. ‏
كما استهدف مجاهدو المقاومة موقع “بركة ريشة”، محقّقين فيه إصابات مباشرة أيضاً، إضافةً إلى تجمّع لجنود العدو في محيط موقع “المطلة”، بواسطة محلّقتين انقضاضيتين هجوميتين، موقعين فيه إصابات مؤكدة. ‏
بالإضافة إلى ذلك، استهدف مجاهدو المقاومة وحدةً مؤللةً من القوات الخاصة في “جيش” العدو الصهيوني، المتموضعة في حرج المنارة بالأسلحة المناسبة، موقعين فيها إصابات مؤكدة.
كذلك، استهدف مجاهدو حزب الله تجمّعاً للعدو الصهيوني، قرب مثّلث الطيحات بالأسحلة المناسبة، وتجمّعاً لجنود العدو قرب موقع “المرج”، وتجمّعاً آخر قرب ثكنة “راميم” (قرية هونين المحتلة)، بالأسلحة المناسبة، محققةً إصابات مباشرة بالتجمّعات كافة.
واستهدفت المقاومة الإسلامية أيضاً تجمّعاً لجنود العدو الصهيوني في كل من موقعي الضهيرة و”المالكية” ومستوطنة “يرؤون” (قرية صلحا اللبنانية المحتلة)، محققين إصابات مباشرة.
كما هاجمت موقع العاصي بالأسلحة المناسبة، حيث حققت إصابات مباشرة أيضاً. ‏
وفي غضون ذلك، ذكر إعلام العدو الصهيوني، أنّ كل منطقة الجليل الغربي أُغلقت لأنّ كل مستوطناتها تقع في مدى نيران حزب الله.
وتأتي عمليات الاستهداف هذه من قِبل المقاومة الإسلامية في لبنان “دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة”.