الصمود حتى النصر

مشاركة ناجحة لوزارة الصناعة وإقبال متزايد للمعرض الثاني للتحول الرقمي بالعاصمة صنعاء

الصمود|

شاركت وزارة الصناعة والتجارة في المعرض والمؤتمر الثاني للتحول الرقمي المقام في العاصمة صنعاء .

وقدم جناح الوزارة في المعرض شرحا لزوار المعرض ورجال الاعمال حول الخدمات التي تقدمها البوابة الالكترونية لوزارة الصناعة والتجارة ، وسهولة وسرعة إنجاز المعاملات عبر البوابة .

وقال وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع خدمات الأعمال القاضي عبدالفتاح الذويد ان مشاركة الوزارة في المعرض حقق نجاحا كبيرا من حيث التعريف بآلية العمل الالكترونية الجديدة للوزارة وسرعة إنجاز المعاملات .

وعبر عن ارتياحه للإقبال الكبير على جناح الوزارة للتعرف على خدمات البوابة الالكترونية ، وتعكس مدى الحاجة للتحول نحو العمل الالكتروني من قبل الجهات الحكومية لمواكبة التطورات والاستفادة من التقنيات الحديثة في تحسين العمل وسرعة انجاز المعاملات وتقديم الخدمات للمواطنين .

واشارت مسؤولة جناح الوزارة في المعرض أمل الشعيبي ان جناح الوزارة زود زوار المعرض بالبروشورات وقدموا عرضا الكترونيا لكيفية إنجاز المعاملات والحصول على خدمات الوزارة مثل تسجيل الاسم التجاري وتسجيل و انشاء شركة وتسجيل وكالة او علامة تجارية وغيرها من الخدمات.

هذا وأشاد زوار المعرض بالنقلة النوعية لوزارة الصناعة والتجارة وما حققته من نجاح كبير في الانتقال الى العمل الالكتروني وتبسيط المعاملات وبما يسهم في القضاء على التعقيدات وتحسين بيئة الاعمال في اليمن .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com