الصمود حتى النصر

قافلة مالية وعينة في وقفة مسلحة لأبناء حريب نهم تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الصمود|

نظم أبناء مربع حريب نهم في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، اليوم، وقفة مسلحة؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني؛ وتنديداً بجرائم الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة.

 

ورفع المشاركون في الوقفة العلم الفلسطيني واللافتات التي تدعو إلى دعم المقاومة الفلسطينية ومواجهة آلة الحرب والإبادة الصهيونية وداعميها أمريكا وبريطانيا وفرنسا، والأنظمة العميلة، وقوى الشر في العالم.

وردوا الهتافات المنددة بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة، واستهداف المستشفيات والممرات الآمنة، والمساكن.. معبّرين عن موقفهم الثابت لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة صلف وغطرسة العدو الصهيوني المحتل.

 

أكد بيان الوقفة الجهوزية الكاملة للمشاركة في إسناد المقاومة الفلسطينية، والاستعداد لكل الخيارات التي تراها القيادة الثورية لنصرة الشعب الفلسطيني بالتنسيق مع محور المقاومة.

 

ودعا البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى التحرك الفعلي لإسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح حتى تحقيق النصر، واستعادة الشعب الفلسطيني أرضه المغتصبة، وإقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف.

 

وأكد مواصلة الصمود والثبات والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته، ودعم خيارات الرد على الكيان الصهيوني الغاصب.

 

وعلى هامش الوقفة، التي شارك فيها مشايخ وشخصيات اجتماعية، قدّمت قبائل حريب نهم قافلة مالية وعينية؛ دعما للمقاومة الفلسطينية ومحور المقاومة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com