الصمود حتى النصر

ورد الآن.. حركة حماس توجه رسالة هامة وعاجلة للقادة المجتمعين في الرياض لتنفيذ هذا الأمر البسيط: فهل سيستجيبون (تفاصيل)

ورد الآن.. حركة حماس توجه رسالة هامة وعاجلة للقادة المجتمعين في الرياض لتنفيذ هذا الأمر البسيط: فهل سيستجيبون (تفاصيل)

الصمود| غزة

 دعت حركة حماس قادة وزعماء الدول العربية والإسلامية المجتمعين في الرياض إلى التحرك لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً.

وقالت حماس في بيان صحفي اليوم السبت، إن حصار المستشفيات في قطاع غزة وقصفها بشكل متواصل، ومنع وصول الوقود والماء والغذاء والانترنت ووسائل التواصل والتنقل، جريمة نكراء ضد الإنسانية وحرب إبادة جماعية.

وأضافت أن استمرار هذه الجرائم يتحمل مسؤوليتها الأخلاقية والسياسية كل من يقف عاجزاً عن التدخّل الفوري لوقف هذه المجزرة المروّعة والكارثة الإنسانية.

وطالبت حماس، قادة وزعماء الأمة العربية والإسلامية المجتمعين اليوم في القمة العربية الإسلامية المشتركة بمدينة الرياض، بالتحرك لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً، وتوظيف كل أوراق القوة العربية والإسلامية لإنفاذ ذلك بالضغط على الإدارة الأمريكية.

كما دعت إلى تشكيل لجان في كلّ التخصّصات الطبية والإنسانية والإغاثية والبرلمانية، والتوجّه فوراً نحو معبر رفح المصري الفلسطيني، وتحدّي العدو الإسرائيلي، لإدخال كل المواد الإغاثية والطبية والغذائية والوقود، لإنقاذ كل المستشفيات في قطاع غزة.

يأتي بيان حماس تزامناً مع انعقاد القمة العربية الإسلامية في الرياض اليوم، واستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ36 على التوالي، والذي أدى إلى استشهاد أكثر من 11 ألف شخص وإصابة أكثر من 27 ألفاً آخرين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com