الصمود حتى النصر

حجة.. مسيرات ووقفات حاشدة دعماً لصمود الشعب الفلسطيني

الصمود|

شهدت محافظة حجة اليوم مسيرات ووقفات حاشدة دعماً لصمود الشعب الفلسطيني وتأييداً لعمليات محور الجهاد والمقاومة.

وبارك المشاركون في المسيرات والوقفات في مركز المحافظة والمديريات الضربات التي ينفذها محور الجهاد والمقاومة في عمق العدو الغاصب والقواعد الأمريكية في المنطقة.

وحيا أبناء حجة الصمود الأسطوري للمقاومة في غزة لمواجهة آلة الكيان الغاصب .. مستنكرين الجرائم المروعة التي يرتكبها الصهاينة بحق النساء والأطفال.

وثمنوا مواقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني في غزة وتوجيه الضربات الصاروخية رداً على مجازر الكيان الغاصب في غزة والأراضي المحتلة.

وحمّل بيان صادر عن المسيرات والوقفات، أمريكا ودول الغرب المسؤولية الكاملة إلى جانب العدو الصهيوني عن الجرائم الإرهابية والانتهاكات المروعة بحق أبناء غزة.

ودعا البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى اتخاذ موقف واضح لنصرة فلسطين في غزة دون الانتظار لمواقف الزعماء وحكام الأنظمة العميلة.

وأكد بيان المسيرات والوقفات على دور القوات المسلحة في استمرار الضربات طالما استمر العدو الصهيوني في غيه وإجرامه .. مباركاً العمليات البطولية التي يسطرها أبطال المقاومة في غزة والمدن الفلسطينية وتكبد العدو خسائر لم تكن له في حسبانه.

وطالب بمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والغربية والشركات الداعمة لها باعتبار ذلك سلاحاً فعالاً ومؤثراً .. مباركاً العمليات المشرفة لحزب الله وكافة رجال المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com