الصمود حتى النصر

تواصل الفعاليات والامسيات المتنوعة في ذكرى إستشهاد الإمام علي عليه السلام بمختلف المحافظات

الصمود | متابعات | 26 / 6 / 2016 م

تواصلت اليوم الأحد فعاليات وأمسيات متعددة أقامها أبناء الشعب اليمني في أكثر من محافظة بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام.
ففي العاصمة ومحافظة صنعاء أحيت عدد من المديريات الذكرى في أمسيات تخللتها كلمات أكدت على أهمية الارتباط بنهج الامام علي عليه السلام ربيب رسول الله صلوات الله عليه واله واستلهام الدروس وترجمتها في واقعنا اليوم الذي بات في أمس الحاجة للرجوع لهذا النهج القيم.
وفي محافظة صعدة أحيا أبناء مناطق مجز وفله والجعملة بمديرية مجز بالمحافظة ذكرى استشهاد الامام علي عليه السلام في اجواء ايمانية وجهاديه.
وفي محافظة حجة بالمدينة ومديرية المفتاح بمنطقة علكمه أقيمت ندوات ثقافيه بمناسبة ذكرى استشهاد الامام علي عليه السلام أشار الحاضرون فيها إلى امتد ذلك الجرم الذي حل بالإمام علي عليه السلام إلى اليوم ويحل باليمن، داعين إلى العودة إلى النهج القيم للإمام علي.
وفي محافظة تعز أيضا نظمت قياده السلطة المحلية ومكتب انصار الله في مديريه مقبنه بالمحافظة أمسيه لإحياء ذكرى استشهاد الامام علي عليه السلام الذي كان له الدور المهم في الحفاظ على مسار الاسلام المحمدي الأصيل.
وفي محافظة عمران حيث تم احياء المناسبة في مديريتي ذيبين وخارف وتم تناول أبرز جوانب الامام علي عليه السلام وشخصيته في جهاده وتصديه للطغاة الظالمين وحاجة الامة اليوم إلى ثقافته وروحيته في ظل تعرض اليمن لهجمة العالم الشرسة.
وفي محافظة ذمار احيا أبناء المحافظة الذكرى في فعاليات وامسيات رمضانية في مختلف المديريات تعظيما وتجسيدا للإمام علي عليه السلام.