الصمود حتى النصر

أسامة حمدان: المقاومة تنزل يوميا خسائر فادحة في صفوف العدو على مدار الساعة

الصمود|

أكد القيادي في حركة حماس أسامة حمدان أن جيش العدو الاسرائيلي يراوح مكانه منذ اليوم الاول لبدء عمليته البرية في قطاع غزة، محملا الإدارة الأمريكية المسؤولية عن مجازر العدو ضد المدنيين في غزة لمنحها الضوء الأخضر له.

وقال حمدان في مؤتمر صحفي للحركة من بيروت اليوم الأربعاء، إن المقاومة وكتائب القسام تنزل يوميا خسائر فادحة في صفوف العدو على مدار الساعة، وإن المقاومة قتلت اليوم في غزة ضابطا برتبة كولونيل من وحدة شلداغ، وان الخسائر التي توقعها المقاومة في صفوف العدو أضعاف ما يعلنه.

 

واضاف: ندعو الهيئات الدولية لإرسال وفود لغزة لتتثبت من خلو المشافي من قيادات حماس، ونتنياهو يتحمل شخصيا مسؤولية إعاقة الإفراج عن المحتجزين الأجانب، مخاطبا نتنياهو بأن المقاومة ستجبره على دفع الثمن مقابل الإفراج عن جنوده.

 

وحمل حمدان الإدارة الأمريكية المسؤولية عن مجازر العدو في غزة لمنحها الضوء الأخضر له، مطالبا بوقف العدوان على الشعب الفلسطيني بشكل فوري، قائلا إن الحديث عن عجز الإدارة الأمريكية عن وقف العدوان بات غير معقول ولا يصدق.

 

وأكد القيادي أسامة حمدان أن جيش العدو يراوح مكانه منذ اليوم الأول لعمليته البرية ويعجز عن التقدم، مشيرا الى أن العدو ظن أنه يستطيع تجاوز حقوق الشعب الفلسطيني من خلال التطبيع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com