الصمود حتى النصر

المحويت.. مسيرات ووقفات تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني في غزة

الصمود|

شهدت مديريات الخبت وحفاش والطويلة وشبام كوكبان وملحان والرجم ومدينة المحويت مسيرات ووقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتأييدا ومباركة للعمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني الإسرائيلي.

وأكد بيان صادر عن المسيرات والوقفات أن هذه العمليات تأتي في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة و ردا على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الغاصب بحق الأبرياء المدنيين في قطاع غزة.

وثمن البيان الموقف الشجاع لقائد الثورة في مواجهة الكيان المحتل والمنسجمة مع مطالب الشعب اليمني، مجددا التأكيد على موقف الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية، وحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن النفس ومواجهة العدو الغاصب.
داعين كافة أبناء الأمة إلى الجهوزية التامة للانضمام إلى الأخوة من أحرار المقاومة الفلسطينية ومشاركتهم هذا الجهاد المقدس ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والتفاعل الشعبي مع حملة جمع التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى دحر الكيان المحتل من الأراضي الفلسطينية.

وجدد البيان استمرار وقوف أبناء اليمن رغم ما يتعرضون له من عدوان وحصار إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مؤكدين أن القضية الفلسطينية ستظل القضية الأولى والمركزية للأمة والشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com