الصمود حتى النصر

وقفات بصعدة تضامناً مع غزة والمقاومة الفلسطينية وتنديداً بالجرائم الصهيونية

الصمود|

نُظمت في عزل وقرى ومديريات محافظة صعدة اليوم مئات الوقفات الاحتجاجية عقب صلاة الجمعة تضامنا مع غزة، وتنديداً بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني.

وبارك المشاركون في الوقفات عمليات القوات المسلحة التي استهدفت بمجموعة من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة العدو الصهيوني.

ورفعوا العلم الفلسطيني ولافتات تضامنية مع غزة وفلسطين، مباركين العمليات التي نفذتها القوات المسلحة وعمليات المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وأدانت بيانات صادرة عن الوقفات، الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بدعم ورعاية أمريكية غربي، محمّلة أمريكا المسؤولية القانونية والأخلاقية والإنسانية تجاه تلك الجرائم البشعة التي تستهدف المدنيين والأطفال والنساء.

وأشادت بمواقف وشجاعة القيادة الثورية وترجمة دعمها ووقوفها إلى جانب الأشقاء في فلسطين، ونصرة أبناء غزة الذين يتعرضون لأفظع الجرائم من قبل الكيان الغاصب، معتبرة عمليات القوات المسلحة في العمق الصهيوني استجابة عملية لمطالب الشعب اليمني.

ودعت البيانات الى تعزيز وتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية الإسرائيلية، مشيدة بقرار وزارة الصناعة بشأن حظر المنتجات الأمريكية والإسرائيلية وشطب علاماتها التجارية.

وأكدت أن سقوط بعض الأنظمة العربية في وحل الخيانة والتطبيع، يفرض على أحرار الأمة، الانتصار للقضية الفلسطينية والتفاعل مع الحملة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ودعت البيانات، الشعب اليمني إلى استمرار تنظيم المسيرات والتظاهرات والوقفات الاحتجاجية للتنديد بما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم ومجازر حرب وإبادة جماعية على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com