الصمود حتى النصر

طيران العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته يواصلون استهداف مختلف المحافظات

الصمود | متابعات | 25 / 6 / 2016 م

واصل طيران العدوان السعودي ومرتزقته اليوم السبت 25 يونيو 2016 م خرقهم وقف إطلاق النار في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن طيران العدوان استمر في التحليق بكثافة في سماء محافظات صنعاء و تعز و الجوف ومأرب وصعدة وعمران والضالع ومديرية القبيطة بمحافظة لحج .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على سوق الشقراء بمديرية الوازعية بمحافظة تعز و غارة على مديرية نهم بمحافظة صنعاء وغارة على مديرية المتون و ثلاث غارات على مديرية الغيل بمحافظة الجوف . مشيراً إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا بالأسلحة الثقيلة مناطق ملح و مبدعة وبني بارق والحول وريمان بمديرية نهم .

ووفقاً للمصدر استهدف المرتزقة مناطق متفرقة بمديرية صرواح في مأرب ومديرية الغيل بالجوف بالقصف الصاروخي والمدفعي المكثف ، و قصفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية بمنطقة ثعبات في تعز بالأسلحة المتوسطة والخفيفة ، كما قصفوا بالرشاشات منطقة القشوبة بمديرية الوازعية و بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة منطقة الجحملية بالمحافظة .

وأفاد المصدر أن أبطال الجيش واللجان تصدوا لزحف كبير للمرتزقة من جهة مجمع المتون بالجوف باتجاه مواقع الجيش و اللجان بالمديرية ، كما تصدوا لزحف مكثف للمرتزقة من ثلاث اتجاهات باتجاه منطقة ذباب محافظة تعز ، وافشلوا محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه منطقة كلابة بمدينة تعز .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com